لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Jul 2012 04:12 PM

حجم الخط

- Aa +

وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي وصل الى ابو ظبي في زيارة مفاجئة.

افادت "الميادين" ان وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي وصل الى ابو ظبي في زيارة مفاجئة.يعتقد أنها للتشاور حول سوريا

وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي وصل الى ابو ظبي في زيارة مفاجئة.
علي أكبر صالحي وزير الخارجية الإيراني

افادت "الميادين" ان وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي وصل الى ابو ظبي في زيارة مفاجئة.يعتقد أنها للتشاور حول سوريا. وتشير رويترز إلى تصريح وزير الخارجية الايراني في اشارة للاسد إنه لا يوجد حاكم خالد ويتعين على السوريين اختيار زعيم في انتخابات 2014 . وأوضح صالحي ان بلاده قد تغلق مضيق هرمز اذا منعت من الدخول لمياه الخليج.

واشارت وكالة الأنباء الإماراتية وام ، إلى استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في أبراج الإمارات بدبي مساء اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية معالي علي أكبر صالحي وزير الخارجية الإيراني.  وقد تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والوزير الضيف الحديث حول عدد من المواضيع محور اهتمام البلدين خاصة العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الجارين الصديقين وسبل تطويرها بما يخدم المصالح الوطنية لكل من دولة الامارات العربية المتحدة والجمهورية الايرانية الاسلامية ويعزز أسس الامن والإستقرار في المنطقة. 

 

حضر اللقاء معالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة محمد رضا فياض السفير الايراني لدى الدولة وعدد من المسؤولين.