لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Jul 2012 02:47 PM

حجم الخط

- Aa +

قيادي من حماس يقول إن الملك الأردني وجه الحكومة بطي كافة الملفات الخلافية مع الحركة

قال قيادي بارز في حركة حماس أن الملك الأردني عبدالله الثاني وجه الحكومة بطي كافة الملفات الخلافية بين الحركة وبلاده ،

قيادي من حماس يقول إن الملك الأردني وجه الحكومة بطي كافة الملفات الخلافية مع الحركة

كشف قيادي بارز في حركة حماس أن الملك الأردني عبدالله الثاني وجه حكومة فايز الطراونة بطي كافة الملفات الخلافية السابقة بين الحركة وبلاده .

 

ونقلت وكالة يونايتد برس إنترناشونال الأميركية عن القيادي الذي فضل عدم الكشف عن اسمه قوله اليوم الأحد ان " الملك عبدالله الثاني وجه الحكومة الأردنية بطي ملفات الخلافات التي كانت قائمة بين بلاده والحركة والتي من بينها إتهام حماس بالتدخل بالشؤون الداخلية للأردن ، وقضية مراعاة البعد الإجتماعي والإنساني لعدد من قياديي الحركة وعائلاتهم والمقيمين في الخارج " .

 

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خالد مشعل،يرافقه وفد ، زار الأردن في 28 الشهر الماضي ( ولا يزال متواجدا فيها ) وبحث مع الملك عبدالله الثاني، المستجدات والتطورات التي تشهدها المنطقة، وعددا من القضايا التي تهم الجانبين ، وأبلغ الملك خلال اللقاء أن " الأردن وجلالة الملك في قلوبنا وعلى رؤوسنا دائما" .

 

وأكد القيادي البارز في حركة حماس أن " مشعل أكد خلال لقائه مع شخصية رفيعة على أن الحركة حريصة على إقامة علاقة متوازنة مع الأردن من دون الحاجة إلى فتح مكاتب لـها في المملكة " .

 

وكشف أنه " أثير خلال لقاء مشعل مع شخصية رفيعة من الديوان الملكي موضوع مشاركة الإخوان المسلمين في الأردن في الإنتخابات التشريعية التي من المتوقع إجراؤها في نهاية العام الحالي " .

 

وأكد مشعل أن موقف حركة حماس هو "عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول والحركات الأخرى " .