لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 7 Jul 2012 02:52 PM

حجم الخط

- Aa +

بلاغ للأمن الأردني بعد إشهار نائب لمسدسه في وجه محاوره على التلفزيون

قيام النائب محمد الشوابكة، على الهواء مباشرة  في محطة جوسات الاردنية وأثناء حوار سياسي بينه وبين المعارض السياسي منصور سيف الدين مراد بخلع حذائه محاولا ضرب مراد  ثم أشهر مسدسا !في وجهه

بلاغ للأمن الأردني بعد إشهار نائب لمسدسه في وجه محاوره على التلفزيون

 

 الشوابكة لمراد: «إنت عميل سوريا وتساوم على الأردن والأردنيين»، فرد عليه مراد: «إنت عميل للموساد (الإسرائيلي) وحرامي»، قبل أن يلقي الشوابكة حذاءه بوجه مراد ثم يشهر مسدسا ويتهجم عليه.

 

 

 تناقلت مواقع الإنترنت العربية والغربية خبرا غريبا عن قيام النائب محمد الشوابكة، على الهواء مباشرة  في محطة جوسات الاردنية وأثناء حوار سياسي بينه وبين المعارض السياسي منصور سيف الدين مراد بخلع حذائه محاولا ضرب مراد  ثم أشهر مسدسا قبل قطع البث بحسب صحيفة الدستور. 

ويمن مشاهدة الحادثة في الدقيقة السادسة من هذا الشريط عل يوتيوب :

http://www.youtube.com/watch?v=8CSXEHQ5Sis

وأكد النائب الأسبق منصور مراد انه تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية يتهم فيها النائب محمد الشوابكة بالشروع بالقتل، والذم والتحقير ، وذلك بعد قيام الأخير بإشهار مسدسه في وجه مراد، على الهواء مباشرة خلال مشاركتهما في برنامج تلفزيوني على قناة جوسات الفضائية بوم الخميس .

.  فؤجئ المشاهدون لبرنامج «قضية على الهواء» الذي بثته قناة «جو سات» الفضائية، الخميس، في حلقة موضوعها «القوى السياسية الأردنية وموقفها من مجلس النواب»، بالنائب محمد الشوابكة والنائب السابق منصور مراد يتبادلان السباب ورفع أحدهما المسدس في وجه الآخر. وقال الشوابكة لمراد: «إنت عميل سوريا وتساوم على الأردن والأردنيين»، فرد عليه مراد: «إنت عميل للموساد (الإسرائيلي) وحرامي»، قبل أن يلقي الشوابكة حذاءه بوجه مراد ثم يشهر مسدسا ويتهجم عليه. وأصبحت الحلقة حديث الشارع بسبب غرابتها وتبادلها الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد يساهم هذا الموقف الغريب في انخفاض شعبية البرلمان الحالي، الذى تتهمه المعارضة بالضعف وبأنه «مزور»، وتطالب خصوصا الحركة الإسلامية بقانون انتخاب عصري يؤدي إلى مجلس نواب قوي وحكومات برلمانية منتخبة. ويشهد الأردن تظاهرات منذ يناير من العام الماضي تدعو إلى إصلاحات سياسية واقتصادية شاملة والقضاء على الفساد.