لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jul 2012 02:33 PM

حجم الخط

- Aa +

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان توزع مساعدات للاجئين السوريين في الأردن

تسعى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية إلى توزيع مساعدات على اللاجئين السوريين المتواجدين على الأراضي الأردنية .

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان توزع مساعدات للاجئين السوريين في الأردن

وصل وفد مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الى عمان بهدف تنفيذ برنامج توزيع المساعدات الخاص بالمؤسسة على اللاجئين السوريين في الأردن تحت إشراف سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في العاصمة الأردنية وبالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الاردني.

وبحث الوفد الإماراتي الذي يضم علي عبيد الحفيتي ومحمد بوكشة خلال لقائه السفير الاماراتي في عمان عبدالله ناصر سلطان العامري الآليات والبرامج المتبعة مع المؤسسات الأردنية المعنية بشؤون إغاثة اللاجئين السوريين في الأردن بحسب وكالة الأنباء الأاردنية الرسمية ( بترا ) .

كما بحث الوفد خلال لقائه مسؤولين في جمعية الهلال الاحمر الاردني وضع برنامج زمني وآليات مناسبة لعملية توزيع المساعدات الخاصة بالمؤسسة على اللاجئين السوريين خلال الايام القادمة .

وأشاد مسؤول برامج ومشاريع الإغاثة في الهلال الاحمر الأردني مشعل الحديد بـ "الدور المتميز والريادي الذي تضطلع به دولة الامارات العربية المتحدة من خلال كافة مؤسساتها وهيئاتها الخيرية والإنسانية التي تواجدت على الاراضي الاردنية منذ بداية الازمة السورية لتقديم المساعدات والبرامج الإغاثية للاجئين السوريين في مختلف مناطق المملكة " .

وجال الوفد الإماراتي على مستودعات الموردين للمواد الغذائية والصحية في السوق المحلية الاردنية، حيث يجري تجهيز نحو 5000 طرد غذائي و 2000 طرد صحي ذات جودة عالية لتوزيعها على اللاجئين السوريين في محافظات المملكة الأسبوع المقبل .

 

وتقدر الحكومة الأردنية عدد اللاجئين السوريين المتواجدين على أراضيها بنحو 140 ألفا .