لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 4 Jul 2012 10:00 PM

حجم الخط

- Aa +

الداخلية السعودية تؤكد عدم وجود حساب للأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف على فيسبوك وتويتر

أكدت وزارة الداخلية السعودية عدم وجود حسابات ومشاركات باسم وزير الداخلية السعودي الأمير أحمد أو مساعده للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف في فيسبوك وتويتر.

الداخلية السعودية تؤكد عدم وجود حساب للأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف على فيسبوك وتويتر
أكدت وزارة الداخلية السعودية عدم وجود حساب للأمير أحمد بن عبدالعزيز على فيسبوك أو تويتر.

أكدت وزارة الداخلية السعودية أمس الثلاثاء رسمياً عدم وجود حسابات ومشاركات باسم وزير الداخلية السعودي الأمير أحمد بن عبد العزيز أو مساعده للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز أو أي مسؤول أمني في الوزارة على شبكات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" أو مواقع الإنترنت.

 

ووفقاً لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، أكدت وزارة الداخلية السعودية أن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية والناطقين الإعلاميين لدى القطاعات الأمنية هم المخولون بالتحدث باسمها فقط.

 

وصرح اللواء منصور التركي، المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، بأنه لوحظت محاولة البعض انتحال شخصيات مسؤولين أمنيين لترويج شائعات منسوبة لوزير الداخلية ومساعده للشؤون الأمنية، وبناء عليه "فإن وزارة الداخلية تؤكد عدم صحة ما روج له من وجود مواقع أو مشاركات لأي مسؤول أمني على شبكات التواصل الاجتماعي أو الإنترنت".

 

وقال إن ما يتردد عن ذلك "محض افتراء لا أساس له من الصحة، حيث إن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية والناطقين الإعلاميين لدى القطاعات الأمنية هم المخولون رسمياً فقط بالتصريح عما يصدر عن وزارة الداخلية"، مؤكداً أنه سوف تتخذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.