لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Jul 2012 06:15 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو 14040 متقدماً للمفاضلة التعليمية لمطابقة بياناتهم

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية رغبتها في دعوة جميع المتقدمين للمفاضلة التعليمية للرجال البالغ عددهم 14040 متقدماً لمطابقة بياناتهم اعتباراً من اليوم الإثنين.

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو 14040 متقدماً للمفاضلة التعليمية لمطابقة بياناتهم

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية رغبتها في دعوة جميع المتقدمين للمفاضلة التعليمية للرجال البالغ عددهم 14040 متقدماً بهدف مطابقة بياناتهم التي ادخلوها عبر الموقع خلال الفترة من 4-9/9/1433هـ مع ما يتوفر لديهم من مؤهلات اعتباراً من اليوم الإثنين وعلى مدى ٨ أيام.

 

ووفقاً لصحيفة "المدينة" السعودية اليوم الإثنين، قال المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبد العزيز الخنين إن الوزارة اتخذت هذا الإجراء بعد أن رصدت عدداً كبيراً من الأخطاء في إدخال بيانات المتقدمين تتعلق في غالبها بنوع المؤهل والتخصص. ما قد يؤثر على أولويات الترشيح حسب شروط شعل الوظائف بتوزيعها على مراحل التعليم بعد أن تبين من مراجعة البيانات والتأكد من دقتها وسلامتها وموافقتها لشروط الإعلان من خلال ما يقارب 32 تقرير جرى تصميمها لهذا الغرض.

 

وأضاف إن هذه الدعوة هي بهدف مطابقة البيانات والتأكد من صحتها ومراجعتها تحت إشراف مباشر من فروع الوزارة والمختصين فيها فقط ولا تعني بتاتاً الترشيح لأي من المتقدمين.

 

وبحسب صحيفة "المدينة" اليومية، سيتم الترشيح فور الانتهاء من المطابقة وبعدد الوظائف المعلنة البالغ عددها 6166 وظيفة وفق المقرات المحددة بالإعلان ومن ثم إعلان أسماء المرشحين على موقع الوزارة مشتملاً على تفاصيل التخصص والمرحلة التعليمية ومجموع النقاط والمنطقة التعليمية لكل مرشح من أجل تحقيق مبدأ الشفافية.

 

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة "نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل. وأصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة. وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي أصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة".

 

واختتم الخنين تصريحه بأنه تسهيلاً على المدعوين تم تقسيمهم على ثمانية أيام عمل وحسب الفروع التي سبق أن حددوا رغبتهم مراجعتها.