لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Jul 2012 09:04 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: اعتقال 3 ألقوا قنابل مولوتوف على الشرطة

قالت مصادر أمنية: إن رجال الأمن ألقوا القبض على ثلاثة أشخاص متورطين في حادثة الاعتداء على شرطة بلدة تاروت بمحافظة القطيف شرقي السعودية أمس

السعودية: اعتقال 3 ألقوا قنابل مولوتوف على الشرطة
الشرطة السعودية

قالت مصادر أمنية: إن رجال الأمن ألقوا القبض على ثلاثة أشخاص متورطين في حادثة الاعتداء على شرطة بلدة تاروت بمحافظة القطيف شرقي السعودية أمس.

وتعود تفاصيل الحادثة التي سردتها لصحيفة "الاقتصادية" مصادر أمنية موثوقة إلى أن سيارة من نوع كريسيدا اقتربت من مركز الشرطة في تاروت، وترجل منها مجموعة من الشبان، وقاموا بإلقاء عبوات المولوتوف الحارقة على بوابة الشرطة، محاولين إصابة رجال الأمن ليلوذوا بعدها بالفرار.

وأحبطت شرطة بلدة تاروت التابعة لمحافظة القطيف محاولة اعتداء من ملثمين على الشرطة بقنابل مولوتوف في الساعات الأولى من صباح أمس، وجاء في بيان وزعته شرطة المنطقة الشرقية، "إنه عند منتصف ليلة يوم الأربعاء الموافق السادس من شهر رمضان المبارك قام أشخاص مجهولون بإلقاء قنابل مولوتوف باتجاه مركز شرطة تاروت، وذلك على إثر القبض على أحد الأشخاص المتورطين في ترويج المخدرات، ولم ينتج عن ذلك ولله الحمد إصابة أحد بأذى، وتم إيقاف عدد من المشتبه بهم لاستجوابهم. وتشير مصادر إلى أن ملثمين أطلقوا النار على مركز الشرطة من الواجهة الخلفية، واخترقت رصاصات حاجزا من (الشينكو) ولكن لم تصب أحدا بأذى".

وأضافت المصادر أن رجال الأمن تمكنوا من رصد بعض المواصفات للمطلوبين وبعد أقل من ساعتين تم القبض على المطلوبين، وتبين أن أعمارهم تتراوح بين 18-22 سنة، في حين أن التحقيقات ستكشف المزيد من المتورطين في هذه الحادثة، وأكدت المصادر أن الشخص المطلوب ضبط ومعه كميات من مادة الهروين، وهو من أرباب السوابق لدى الجهات الأمنية، وتتحفظ عليه الجهات الأمنية لاستكمال إجراءات التحقيق.