لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 Jul 2012 06:19 PM

حجم الخط

- Aa +

مطالبة بتشريح جثة عمر سليمان لمعرفة اسباب وفاته المفاجئة

تلقى النائب العام المصري المستشارعبدالمجيد محمود بلاغا من رمضان عبد الحميد أمين تنظيم حزب ثورة التنمية '' تحت التأسيس '' يطلب فيه الكشف الطبي عن جثمان اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات العامة الأسبق،

مطالبة بتشريح جثة عمر سليمان لمعرفة اسباب وفاته المفاجئة

تلقى النائب العام المصري المستشارعبدالمجيد محمود بلاغا من رمضان عبد الحميد أمين تنظيم حزب ثورة التنمية '' تحت التأسيس '' يطلب فيه الكشف الطبي عن جثمان اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات العامة الأسبق، وأوضح عبدالحميد أنه سيتقدم بطلب إضافي لفتح المقبرة وتشريح جثته.

ونقل موقع "مصراوي " عن عبدالحميد خلال اتصال هاتفي تلفزيوني  مساء أمس السبت أن عمر سليمان شخصية عامة ولابد من التحقيق في وفاته المفاجئة والغامضة مطالباً النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بكشف الحقائق حول هذه القضية.

وترددت أنباء غير مؤكدة عن أن مصادر بالجيش السوري الحر أفادت بأن سليمان قتل في تفجيرات دمشق، حيث كان سليمان حاضراً في اجتماع ''خلية الأزمة'' السورية، قبل أيام، وأن''سليمان'' قد تم نقله مصابا بإصابات بالغة إلى الولايات المتحدة الأميركية، فى محاولة لإنقاذ حياته، قبل أن يلقي حتفه هناك.

يذكر أن الإعلامي فيصل القاسم  كان أول من أذاع نبأ وفاة اللواء عمر سليمان، وأشار إلى شبهة اغتياله إلى جانب زعير شومير رئيس الاستخبارات الصهيوني وعدد من كبار قيادات النظام السوري فى عملية للجيش السوري الحر.