لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Jul 2012 08:11 AM

حجم الخط

- Aa +

منزل الرئيس اليمني يتعرض للرصاص يوميا

نسبت صحيفة يمنية اليوم الاثنين إلى مصدر في المجلس الوطني اليمني قوله أن الرئيس عبد ربه منصور هادي لا يستطيع تأدية مهامة، وأن منزله يتعرض للرصاص بشكل يومي،

منزل الرئيس اليمني يتعرض للرصاص يوميا
الرئيس اليمني الحالي عبد ربه منصور هادي.

نسبت صحيفة يمنية اليوم الاثنين إلى مصدر في المجلس الوطني اليمني قوله أن الرئيس عبد ربه منصور هادي لا يستطيع تأدية مهامة، وأن منزله يتعرض للرصاص بشكل يومي، وأن العملية الانتقالية تسير ببطء .

ونقلت وكالة أنباء يونايتد برس إنترناشيونال عن صحيفة "أخبار اليوم "المستقلة عن المصدر قوله أن هادي أطلع أعضاء (الهيئة التنفيذية ) للمجلس الوطني بالصعوبات التي يواجهها هو شخصياً، مؤكداً لهم أنه لا يستطيع حتى اليوم إدارة أعماله من دار الرئاسة وأن منزله لا زال يتعرض للرصاص بشكل شبه يومي.

وأشار المصدر إلى أن هادي ناقش مع الهيئة التنفيذية للمجلس الوطني يوم أمس التطورات والمستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية وأطلعهم على جملة من العوائق التي تقف أمام العملية الانتقالية وسيرها بالوتيرة المطلوبة، مؤكداً أن هناك بطئاً في سير العملية.

وقال المصدر أن الرئيس اليمني أبلغ "الحاضرين أن ما تم إنجازه، وتحقيقه إلى الآن لا يتسق وتطلعات الشعب اليمني نحو تحسين أوضاعه في شتى المجالات".

وكان أطراف النزاع في اليمن وقعوا في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في العاصمة السعودية على المبادرة الخليجية التي تنص على تخلي الرئيس (السابق) على عبد الله صالح عن الحكم لنائبه حينها هادي لمدة انتقالية لمدة عامين على أن يعقبها إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية تحدد نوع الحكم في اليمن للفترة المقبلة.