لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Jul 2012 10:53 AM

حجم الخط

- Aa +

عشرات الليبيين يهاجمون سفارة بلادهم في عمان ويشتبكون مع الأمن الأردني

حاول العشرات من الليبيين اليوم الأحد اقتحام سفارة بلادهم في عمان واشتبكوا مع رجال الأمن الذين استخدموا معهم " القوة المناسبة " لتفريقهم .

عشرات الليبيين يهاجمون سفارة بلادهم في عمان ويشتبكون مع الأمن الأردني

حاول العشرات من الليبيين اليوم الأحد اقتحام سفارة بلادهم  في العاصمة الأردنية عمان والإعتداء على موظفيها واشتبكوا مع رجال الأمن .

 

وقال بيان صادر عن المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام أنه "وفي حوالي الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الأحد تجمع أمام السفارة الليبية في عمان حوالي 200 شخص من الجنسية الليبية للمطالبة بمستحقات مالية وأجور علاج وسكن لهم حيث رفض أي مسؤول في السفارة مقابلتهم والإستماع إلى مطالبهم" .

 

وأضاف البيان إنه " على إثر ذلك حاول المتجمعون التهجم على السفارة فقام على الفور مدير شرطة وسط عمان بمفاوضتهم لثنيهم عن نيتهم باقتحام السفارة والتعرض لموظفيها الا أنهم لم يستجيبوا لرجال الأمن العام وبادروا بقذف الحجارة باتجاه مبنى السفارة والمنازل المجاورة وبعض المركبات المتواجدة حول السفارة إضافة إلى رجال الأمن العام " .

 

وأكد البيان أن "القوة الأمنية الموجودة في المكان اضطرت إلى استخدام القوة المناسبة لتفريقهم والحيلولة دون اقتحامهم للسفارة والإعتداء على موظفيها وعلى رجال الأمن العام حيث نتج عن ذلك عدد من الإصابات تم اخلاءها الى المستشفى ولا تزال التحقيقات جارية " .