لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Jul 2012 08:42 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية تبدأ مطابقة بيانات 1642 مواطنة اليوم

بدأت وزارة الخدمة المدنية السعودية في مختلف مناطق المملكة اليوم الأحد في مطابقة بيانات 1642 مواطنة يمثلن الدفعة السابعة من المتقدمات على الوظائف التعليمية.

وزارة الخدمة المدنية السعودية تبدأ مطابقة بيانات 1642 مواطنة اليوم

بدأت وزارة الخدمة المدنية السعودية عبر فروع الوزارة ومكاتبها النسوية في مختلف مناطق المملكة اليوم الأحد في مطابقة بيانات 1642 مواطنة يمثلن الدفعة السابعة من المتقدمات على الوظائف التعليمية، والدفعة الثانية للمتقدمات للمفاضلة الإدارية، ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع الوزارة على الإنترنت (برنامج جدارة) للمفاضلة التعليمية النسوية، خلال الفترة من 29/1/1433هـ إلى 2/3/1433هـ.

 

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الأحد، تأتي هذه الدفعة من المتقدمات بديلة عن الخريجات اللاتي لم تنطبق عليهن الضوابط الواردة في الإعلان عن الوظائف، التي أحدثت بالأمر الملكي المتضمن الحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعيدين والمعيدات للتدريس، والتي بلغ إجمالي ما خصص منها للوظائف التعليمية والإدارية النسوية 28.000 وظيفة تعليمية و11.000 وظيفة إدارية، تولت وزارة التربية والتعليم توزيعها حسب التخصص والمرحلة التعليمية والمناطق التعليمية.

 

وقالت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح، وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن، بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، مشددة على أن عدم المراجعة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف.

 

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق المطلوبة عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة، وهي تشتمل على نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه حال كون المتقدمة تحمل مؤهلا غير تربوي، وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.

 

كما طالبت الوزارة المتقدمات بالحصول على مستند إثبات استلام الوثائق من المختصة، مشيرة إلى أنه يمكن الإطلاع على أن أسماء المدعوات للمطابقة من خلال بوابة وزارة الخدمة المدنية: www.mcs.gov.sa.