لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Jul 2012 02:37 PM

حجم الخط

- Aa +

زوجة الرئيس المصري في السعودية برفقة "مرسي" لأداء العمرة

ترافق زوجة الرئيس المصري نجلاء علي محمود زوجها محمد مرسي خلال زيارته إلى السعودية التي ستبدأ مساء اليوم الأربعاء لأداء مناسك العمرة.  

زوجة الرئيس المصري في السعودية برفقة "مرسي" لأداء العمرة
ترافق زوجة الرئيس المصري نجلاء علي محمود زوجها محمد مرسي خلال زيارته إلى السعودية.

قالت وكالة يونايتد برس إنترناشونال (يو بي أي) اليوم الأربعاء إن زوجة الرئيس المصري نجلاء علي محمود سترافق زوجها محمد مرسي خلال زيارته إلى السعودية التي ستبدأ مساء اليوم الأربعاء، لأداء مناسك العمرة.

 

وقالت مصادر مطلعة لـ "يو بي أي" إن"السيدة نجلاء علي محمود، التي ترفض بشدة لقب (سيدة مصر الأولى)، ستكون برفقة زوجها الدكتور مرسي خلال زيارته إلى السعودية لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة مسجد رسول الله في المدينة المنورة".

 

وأضافت المصادر إن "السيدة نجلاء، التي أطلقت على نفسها، (خادمة مصر الأولى)، لن تلتقي خلال زيارتها إلى المملكة مع أي من الشخصيات سواء الرسمية أو أحد أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية ،مشيرة إلى إن زيارتها إلى المملكة لأداء مناسك العمرة فقط".

 

ونجلاء علي محمود، تبلغ من العمر 50 عاماً، ابنة عم الرئيس "مرسي"، ترتدي زياً إسلامياً يغطيها من رأسها إلى قدميها، كما "ظلت محتفظة باسمها الحقيقي ولم تضف إليه اسم زوجها كما فعلت سوزان مبارك وجيهان السادات من قبل".

 

وستضطر زوجة الرئيس المصري خلال زيارتها إلى السعودية لارتداء العباءة السوداء التي ستغلها من رأسها إلى أخمص المقدمين، وهذا تقليد متبع في المملكة، التي تمنع الاختلاط بين الجنسين في جميع مناحي الحياة.

 

وقالت يونايتد برس إنترناشونال إنها علمت أن الدكتور أحمد مرسي، الذي يعمل طبيباً في المنطقة الشرقية من المملكة، سيلتقي والده "محمد مرسي" لأول مرة بعد تنصيبه رئيساً لمصر في مدينة مكة المكرمة، ولن يكون ضمن الوفد المصري الذي سيلتقي مع العاهل السعودي في جدة.

 

وكان الدكتور أحمد مرسى، ابن الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، الذي يعمل طبيباً في مستشفى المانع بمحافظة الإحساء شرق السعودية، قال إن برنامج عمله لم يتأثر بفوز والده.