لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Dec 2012 05:54 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية: موازنة 2013 تشمل فرص عمل للمواطنين وتثبيت المشمولين بالأمر الملكي

قالت وزارة الخدمة المدنية إن الميزانية العامة للدولة للعام المالي القادم تشمل فرص عمل جديدة للمواطنين والمواطنات والبدء في تثبيت من شملهم الأمر الملكي القاضي بتثبيت كافة الموظفين والموظفات العاملين على البنود.  

وزارة الخدمة المدنية السعودية: موازنة 2013 تشمل فرص عمل للمواطنين وتثبيت المشمولين بالأمر الملكي

ذكر وزير الخدمة المدنية في المملكة العبية السعودية إن الميزانية العامة للدولة للعام المالي القادم 1434-1435هـ (2013) تشمل فرص عمل جديدة للمواطنين والمواطنات والبدء في تثبيت من شملهم الأمر الملكي القاضي بتثبيت كافة الموظفين والموظفات العاملين على البنود.

 

وأقر مجلس الوزراء السعودي أمس السبت ميزانية قياسية للعام المقبل، وتقول الرياض إنها "أضخم ميزانية في تاريخ المملكة". وبموجب الميزانية، من المتوقع أن تصل عوائد الدولة في العام 2013 إلى 829 مليار ريال، فيما تعتزم الدولة إنفاق 820 مليار ريال. وبالتالي يكون الفائض المتوقع في الميزانية تسعة مليارات ريال.

 

وقال الوزير السعودي عبدالرحمن البراك بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة "لقد أولت حكومة خادم الحرمين الشريفين اهتماماً خاصاً بالوظيفة العامة وسوق العمل بشكل عام، حيث أولت اهتمامها لبرامج التعليم العام والتعليم العالي وبرامج الابتعاث للدراسة والتدريب بكل مجالاته وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، التي تشكل مخرجاتها رافداً أساسياً في تزويد القطاعات الحكومية بالكفاءات المتميزة التي تساعد الجهات الحكومية على تنفيذ المشاريع والخطط التي تتطلبها المرحلة التنموية القادمة".

 

وأضاف إن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز "قد أكد على أعضاء مجلس الوزراء بالاهتمام بتنفيذ المشاريع والبرامج المعتمدة بالميزانية والحرص على كل ما يخدم المواطن وتحقيق رفاهيته".