لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 3 Dec 2012 08:09 AM

حجم الخط

- Aa +

قوات الجيش المصري تغلق الشوارع المؤدية لقصر الاتحادية

أفاد شهود عيان، أن قوات الجيش قامت بإغلاق شارع المرغني، وكذلك شارع إبراهيم اللقاني الذي تم إغلاقه بنسبة 100%، فضلاً عن إغلاق جميع الشوارع المؤدية لقصر الاتحادية بالأسلاك الشائكة، على خلفية دعوات عدد من القوى المدنية والثورية وأحزاب سياسية للتظاهر يوم الثلاثاء، أمام قصر الاتحادية

قوات الجيش المصري تغلق الشوارع المؤدية لقصر الاتحادية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك – تويتر) على شبكة الانترنت، أنباء عن قيام قوات من الجيش بإغلاق كافة الشوارع المؤدية إلى قصر الاتحادية في مصر الجديدة، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الاثنين، بالأسلاك الشائكة، وفقاُ لصحيفة "الشروق".

 

  

وقال أحد النشطاء بموقع (تويتر) للتدوين القصير، تعليقًا على ما تقوم به قوات من الجيش بإغلاق الشوارع المؤدية لقصر الرئاسة بالأسلاك الشائكة: «ابني في سور السجن وعلّي.. وشكرًا جيشنا الباسل على غلقك الطريق أمام الثوار لعدم وصول مطالبهم, يكش تكون فاكر إننا اتهزينا ومش رايحين مثلاً.. هع غلابة أوي»، حسبما قال.

 

وأفاد شهود عيان، أن قوات الجيش قامت بإغلاق شارع المرغني، وكذلك شارع إبراهيم اللقاني الذي تم إغلاقه بنسبة 100%، حسب زعمهم، فضلاً عن إغلاق جميع الشوارع المؤدية لقصر الاتحادية بالأسلاك الشائكة، على خلفية دعوات عدد من القوى المدنية والثورية وأحزاب سياسية للتظاهر يوم الثلاثاء، أمام قصر الاتحادية؛ لإسقاط مسودة مشروع الدستور الجديد، واحتجاجًا على الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي الأسبوع الماضي.