لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 27 Dec 2012 07:49 AM

حجم الخط

- Aa +

الابراهيمي يجري محادثات في موسكو السبت

(رويترز) - قال متحدث باسم وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الخميس إن المبعوث الدولي الى سوريا الاخضر الابراهيمي سيتوجه الى موسكو يوم السبت لإجراء محادثات مع لافروف بشأن كيفية إنهاء الصراع الممتد في سوريا منذ 21 شهرا.

الابراهيمي يجري محادثات في موسكو السبت
الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل المبعوث الدولي الاخضر الابراهيمي في دمشق يوم الاثنين. صورة لرويترز من الوكالة العربية السورية للأنباء

(رويترز) - قال متحدث باسم وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الخميس إن المبعوث الدولي الى سوريا الاخضر الابراهيمي سيتوجه الى موسكو يوم السبت لإجراء محادثات مع لافروف بشأن كيفية إنهاء الصراع الممتد في سوريا منذ 21 شهرا. ووصل دبلوماسيون سوريون الى وزارة الخارجية الروسية في وقت سابق اليوم لإجراء محادثات بعد مساع دبلوماسية يقوم بها الابراهيمي في دمشق.

 

 

حيث نقلت قناة الجزيرة نبأ توجه وفد حكومي سوري إلى موسكو للتباحث حول الأزمة السورية وسيصلها كذلك المبعوث الدولي العربي الأخضر الإبراهيمي، في حين أبدت طهران رفضها لأي تدخل خارجي في الأزمة السورية. 

 

وقالت مصادر لبنانية وسورية إن فيصل المقداد نائب وزير الخارجية السوري وأحمد فاروق عرنوس معاون وزير الخارجية غادرا المطار صباحا في طريقهما لموسكو، في زيارة لم يعلن عنها مسبقا.