لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 26 Dec 2012 03:36 PM

حجم الخط

- Aa +

القبض على خلية منظمة تستهدف تنفيذ أعمال تمس بأمن الإمارات والسعودية

أعلنت السلطات الأمنية المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة أنه بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة بالمملكة العربية السعودية تم إلقاء القبض على خلية منظمة من الفئة الضالة من مواطني البلدين كانت تخطط لتنفيذ أعمال تمس بالأمن الوطني لكلا البلدين وبعض الدول الشقيقة.

القبض على خلية منظمة تستهدف تنفيذ أعمال تمس بأمن الإمارات والسعودية

وام_ أعلنت السلطات الأمنية المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة أنه بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة بالمملكة العربية السعودية تم إلقاء القبض على خلية منظمة من الفئة الضالة من مواطني البلدين كانت تخطط لتنفيذ أعمال تمس بالأمن الوطني لكلا البلدين وبعض الدول الشقيقة.

وأوضحت السلطات أن التحريات والمتابعة المستمرة لهذه العناصر في إطار من التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين دلت على قيام هذه العناصر بإستيراد مواد وأجهزة ومعدات بهدف تنفيذ عمليات إرهابية.

وقالت السلطات إن الأجهزة الأمنية سارعت بعد أن تأكدت من نية هذه العناصر الإضرار بأمن المواطنيين والمقيمين بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتوقيفهم وإحالتهم إلى نيابة أمن الدولة للتحقيق معهم تمهيداً لتقديمهم للقضاء.

وأفادت وسائل الاعلام في الامارات، وفقا لرويترز،  في سبتمبر، بأن أجهزة الأمن في البلاد ألقت القبض هذا العام على ما يزيد على 60 إسلاميا من مواطني الامارات ينتمون الى جماعة تدعى الاصلاح واعترفوا بإنشاء تنظيم سري له قوة مسلحة يهدف الى الاستيلاء على السلطة وإقامة دولة اسلامية.