لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Dec 2012 12:02 PM

حجم الخط

- Aa +

"إخوان الأردن" يستهجنون "توعد" الحكومة للمواطنين بالمزيد من رفع الأسعار

استهجن حزب جبهة العمل الإسلامي الجناح السياسي لحركة الإخوان المسلمين في الأردن ما وصفه بـ " توعد " رئيس الحكومة عبدالله النسور بالمزيد من قرارات رفع الأسعار .

"إخوان الأردن" يستهجنون "توعد" الحكومة للمواطنين بالمزيد من رفع الأسعار

استهجن حزب جبهة العمل الاسلامي ، الجناح السياسي لحركة الإخوان المسلمين في الأردن اليوم الأحد ما وصفه بـ "توعد" رئيس الحكومة عبدالله النسور بالمزيد من قرارات رفع الأسعار ،محملاً الحكومة مسؤولية التمادي في تحميل المواطنين كلف الفساد الذي ينخر بالبلاد .

 

وعقب الحزب في بيان نشره على موقعه الإلكتروني على عزم النسور اتخاذ مزيد من القرارات بالقول " وكأن القرارات الصادمة التي اتخذتها الحكومة، والتي طالت جميع المشتقات النفطية وفاتورة الغاز، والتي مست كل جوانب حياة المواطن غير كافية، وهي التي بدأت تتضح خطورة آثارها عليه يوماً بعد يوم".

 

واستنكر البيان تصريح النسور التي قال إنها تجيء بعد الاتفاق الكامل مع الحكومة المصرية على عودة كميات الغاز الى ما كانت عليه، وهي "معاملة تفضيلية للأردن لم تحظ بمثلها دولة قط " ، إذ تشير التقارير إلى أن هذا الاتفاق بين الحكومتين الأردنية والمصرية وفر قرابة  850  مليون دينار على فاتورة الكهرباء .

 

وكان رئيس الحكومة الأردنية، عبدالله النسور، أعلن أمس السبت، عن قرارات اقتصادية جديدة ستتخذها حكومته قريباً .

 

وقال النسور خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة عمان إنه "لا بد من هذه القرارات (الإقتصادية) لوضع القطار على السكة " .