لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Dec 2012 08:56 AM

حجم الخط

- Aa +

سعودي يتعهد بعلاج نجمة أمريكية حسناء شريطة إشهار إسلامها

وجه كاتب سعودي إلى حسناء أمريكية لا تملك المال الكافي لزيارته في السعودية لمساعدتها والتكفل بعلاجها على حسابه الخاص شريطة أن تشهر إسلامها.

سعودي يتعهد بعلاج نجمة أمريكية حسناء شريطة إشهار إسلامها

وجه كاتب سعودي إلى النجمة الأمريكية الحسناء ليندساي لوهان لزيارته في المملكة العربية السعودية لمساعدتها والتكفل بعلاجها على حسابه الخاص بعدما تأكد أنها لا تملك المال الكافي لمعالجة نفسها وذلك شريطة أن تشهر إسلامها أولاً.

 

وقالت صحيفة "الوئام" الإلكترونية إنه عبر مقال تحت عنوان "رسالة إنسانية للنجمة الأميركية ليندساي‎" وجه "سعود بن عايد الدبيسي" دعوة إلى النجمة ليندساي لوهون"  لزيارته في المملكة لمساعدتها والتكفل بعلاجها على حسابه الخاص، بعدما تأكد أنها لا تملك المال  الكافي لمعالجة نفسها، غير أنه لم يذكر كيف تأكد أنها لا تملك المال.

 

وقال الدبيسي  من خلال مقاله "إنني أدعو النجمة الأميركية لزيارتي في المملكة.. للتكفل بعلاجها لدى طبيب نفسي على حسابي الخاص وإقامتها أثناء تلقي العلاج، بشرط إشهار إسلامها قبل تلقي العلاج، وفي حالة موافقتها أرجوها مراسلتي على البريد الإلكتروني المذيل في الرسالة أدناه لكي تتم الترتيبات بعد التخاطب مع الجهات المختصة للحصول على مشروعية القدوم".

وكانت وسائل إعلام تناقلت خبراً حول حاجة لوهان الشديدة إلى عرض نفسها على طبيب نفسي يساعدها على تخطي الأزمة النفسية التي تمر بها، موضحة أن لوهان لا تملك مالاً كافياً لمثل هذا العلاج.

 

يذكر أن لوهان تواجه حالياً عقوبة السجن بعدما انتهكت شروط فترة الاختبار التي فرضت عليها. وكانت لوهان اعتقلت بتهمة مخالفة شروط إطلاق سراحها ، بعد أن قضت محكمة بسجنها نتيجة قيادتها السيارة ة تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى سرقة عقد، كما اتهمت في سبتمبر/أيلول الماضي بالفرار من مكان تورطها بحادث سير.