لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Dec 2012 05:09 AM

حجم الخط

- Aa +

عقب سقوطه بسجن طرة.. إصابة "مبارك" بكسور في الأضلع

كشف تقرير الأشعة والفحوصات التي أجريت للرئيس المصري المخلوع "مبارك" عن إصابته بكسر في ثلاثة أضلع وهشاشة في العظام عقب سقوطه بمستشفى سجن طرة.  

عقب سقوطه بسجن طرة.. إصابة "مبارك" بكسور في الأضلع

كشف تقرير الأشعة والفحوصات التي أجريت للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك عن إصابته بكسر في ثلاثة أضلع وهشاشة في العظام عقب سقوطه بمستشفى سجن طرة الأسبوع الماضي.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب) عن مدير السجون اللواء محمد إبراهيم قوله إن "التقرير كشف عن كسر في 3 أضلع، إضافة إلى ارتشاح الغشاء البلوري في الرئة، وهشاشة في العظام". مشيراً إلى أنه تم تحرير محضر بذلك التقرير وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

وأضاف "إبراهيم" إن محامي "مبارك" قدم طلباً للنائب العام، يطالب فيه بتشكيل لجنة للكشف على "مبارك"، وإعداد تقرير بحالته؛ لتحديد إذا كانت تسمح ببقائه في مستشفى السجن، أم تستلزم نقله لمستشفى آخر. وأن النائب العام استجاب للطلب وقرر تشكيل تلك اللجنة التي يتوقع حضورها خلال الأيام القليلة المقبلة إلى مستشفى السجن لتوقيع الكشف الطبي وإعداد تقريرها.

 

وقال فريد الديب محامي "مبارك" إنه سيتقدم بطلب للنائب العام قريباً للإفراج عن موكله لأسباب "صحية وإنسانية".

 

وكان "مبارك" قد نقل يوم الأربعاء الماضي إلى مستشفى المعادي العسكري عقب انزلاقه في حمام مستشفى السجن، حيث خضع لفحوصات مكثفة وأشعة مقطعية وسط حراسة مشدَّدة، وأعيد إلى السجن بعد إجراء الأشعة.