لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 20 Dec 2012 11:45 AM

حجم الخط

- Aa +

إخلاء سبيل عضو في حركة "حازمون" بعد محاصرة أعضائها للنيابة

كانت قوة من مباحث القاهرة، صباح أمس، ألقت القبض على عرفة من منزله، وبحوزته بندقية آلية و150 طلقة، حيث أقر المتهم بأنه حصل على 20 ألف جنيه من الشيخ أبو إسماعيل لشراء البندقية، تمهيدا لتنفيذ عمليات، لم تحدد بعد، إلا أنه تراجع عن هذه الأقوال لاحقا.  

إخلاء سبيل عضو في حركة "حازمون" بعد محاصرة أعضائها للنيابة

أمرت نيابة مدينة نصر أول، بإخلاء سبيل الناشط الشاب أحمد عرفة، عضو حركة "حازمون"، بكفالة مالية قدرها ألف جنيه، بعد تحقيقات استمرت نحو 10 ساعات، وفق ما ورد بـ"الوطن".

 


واصطحبت النيابة المتهم إلى مسكنه، لإجراء معاينة تصويرية، وأنكر الشاب حيازته لسلاح وذخيرة، وكانت نيابة مدينة نصر أول، تعرضت لحصار أكثر من ثلاثة ألف عضو من أعضاء "حازمون"، أثناء التحقيق مع أحمد عرفة، للمطالبة بالإفراج عن المتهم.

 

وكانت قوة من مباحث القاهرة، صباح اليوم، ألقت القبض على عرفة من منزله، وبحوزته بندقية آلية و150 طلقة، حيث أقر المتهم بأنه حصل على 20 ألف جنيه من الشيخ أبو إسماعيل لشراء البندقية، تمهيدا لتنفيذ عمليات، لم تحدد بعد، إلا أنه تراجع عن هذه الأقوال لاحقا.

 

والجدير بالذكر أن أحد الضباط المحتجزين بمجمع نيابة مدينة نصر، من قبل أنصار الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، قد قال إن طريقة القبض على أحمد عرفة صحيحة حيث تم القبض عليه بعد الحصول على إذن نيابة واتخاذ جميع الاجراءات القانونية.

 

وأكد الضابط في مداخلة هاتفية لبرنامج "لازم نفهم" على فضائية "سي بي سي" على أن والدة أحمد عرفة كانت متواجدة أثناء القبض عليه وتم عرض السلاح المضبوط مع ابنها عليها للتأكد من عدم وقوع أي ظلم عليه.

 

وأشار الضابط إلى أن جميع المتواجدين بمجمع النيابات رهن الاحتجاز من قبل أنصار ابواسماعيل وأنهم منحوهم فترة من الوقت قبل اتخاذ اجراءات الاقتحام "، وأضاف: "احنا محتجزين حقنا للدماء، لأني مش هينفع أطلع اواجه وأدافع عن نفسي ونتهم بأننا قتلة ثوار، ومينفعش حد يتهمنا بالسلبية".