لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Dec 2012 11:29 AM

حجم الخط

- Aa +

اهتمام شعبي سعودي بمداخلة ولي العهد في برنامج تلفزيوني

حظيت الكلمة التلفزيونية التي شارك بها ولي العهد السعودي في برنامج "الثامنة" مع داؤود الشريان بمتابعة كبرى على صعيد مشاهدي القنوات التلفزيونية حيث تناقل خبر تلك المشاركة عدد كبير من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اهتمام شعبي سعودي بمداخلة ولي العهد في برنامج تلفزيوني

حظيت الكلمة التلفزيونية التي شارك بها ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء في برنامج "الثامنة" الذي تبثه قناة "إم بي سي" بمتابعة كبرى على صعيد مشاهدي القنوات التلفزيونية حيث تناقل خبر تلك المشاركة عدد كبير من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" اليوم الثلاثاء إنه قبيل بدء الحلقة، انتشر خبر مشاركة ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز في تلك الحلقة مما اجتذب عدداً كبيراً من المواطنين لمشاهدة تلك الحلقة الاستثنائية، حيث تحدث ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في برنامج ''الثامنة'' مع داود الشريان، بكلمة خاصة بمناسبة شفاء العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، وذلك في كلمة تم تسجيلها قبل بث الحلقة الاستثنائية، التي جاءت ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية تحت عنوان ''تواضع ملك وفرحة شعب''.

 

وقال الأمير سلمان "الحمد لله الذي أتم شفاء الملك... وهو الحمد لله دائماً مع شعبه، وشعبه معه، والحمد لله أنه يتمتع بصحة وعافية وهذا من فضل الله عز وجل ونعمة من الله، وهو إن شاء الله بخير دائماً وصحة على ما يحب مواطنوه ومحبوه".

 

وأضاف حول فرحة الناس بخبر خروج الملك من المستشفى قائلاً ''الحمد لله هذا يدل على محبته عند شعبه، ويدل على أن شعبه يتعاطف معه كما يتعاطف هو مع شعبه، والحمد لله هذه البلاد بنعمة واستقرار وأمن، وهذا بفضل الله عز وجل ثم بفضل هذه الدولة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، وهو الحمد لله دائماً يعتني بما يهم شعبه، ويوصينا جميعاً كمسؤولين أن نكون عند حسن ظن هذا الشعب، والحمد لله الذي متعه بالصحة والعافية، ونرى مشاعر شعب المملكة العربية السعودية في كل أنحائها ومناطقها، هو شعور الفرحة والسرور بشفاء خادم الحرمين الشريفين''.

 

واختتم الأمير سلمان حديثه الخاص لبرنامج ''الثامنة'' بالقول "أبشِّر جميع المواطنين أنه (الملك عبدالله) بخير وعافية والحمد لله وليطمئنوا على ذلك".

 

وكان الملك عبد الله (89 عاماً) قد دخل مستشفى في الرياض يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني وأعلن الديوان الملكي أنه خضع لجراحة ناجحة في الظهر استمرت 11 ساعة وخرج قبل أيام. كما خضع الملك عبد الله لعملية مماثلة في أكتوبر/تشرين الأول 2011 وأجريت له جراحتان في الظهر في الولايات المتحدة عام 2010 لعلاج انزلاق غضروفي قضى بعدها ثلاثة أشهر خارج السعودية للنقاهة.

 

يذكر أن برنامج "الثامنة" الذي يديره الإعلامي السعودي البارز داؤود الشريان يحظى بنسبة متابعة عالية من قبل السعوديين.