لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Dec 2012 08:48 AM

حجم الخط

- Aa +

عائلة القذافي تعين ناطقاً باسمها وتطمئن الشعب الليبي بأن 'الله سيظهر الحق' قريباً

تحاول عائلة القذافي التواصل مع الشعب الليبي دون التسبب بأي إحراج للدول التي تستضيفها.

عائلة القذافي تعين ناطقاً باسمها وتطمئن الشعب الليبي بأن 'الله سيظهر الحق' قريباً
معمر القذافي

كشفت مصادر مقربة من عائلة الزعيم الليبي الراحل "معمر القذافي"، أن الأخيرة عينت "باسم الهاشمي الصول" ناطقاً بأسمها، وطمأنت الشعب الليبي أن العائلة بخير وأن الله سيظهر الحق قريباً.

 

وتقول المصادر أن السبب الرئيسي لتعيين "الصول" ناطقاً رسمياً بأسم العائلة هو أن عائلة القذافي تريد أن تكون على تواصل دائم مع الشعب الليبي دون التسبب بأي إحراج للدول التي تستضيفها، بالإضافة إلى نشاط "الصول" المتزايد ومتابعته لتطورات الوضع الليبي.

 

يقيم "الصول" حالياً في الجزائر، وهو يقوم هذه الأيام بجولة إلى مجموعة من الدول العربية والأجنبية. على جانب آخر، وفيما يتعلق بمكان تواجد العائلة، خاصة بعد المعلومات التي ترددت بشأن مغادرة عائشة القذافي وبعض أفراد العائلة الجزائر نحو بلد آخر، ذكرت المصادر ذاتها بأنها تفضل حاليا عدم التعليق حول هذا الموضوع، ولكنها تؤكد أنها موجودة في دولة ذات سيادة، وأنها تحظى بكل الرعاية اللازمة، وهو تكتم يزيد في الشكوك التي تحوم حول إمكانية مغادرة العائلة أو جزء منها الجزائر نحو دولة أخرى يشتبه أن تكون فنزويلا، خاصة وأن السلطات الجزائرية رفضت التعليق على الموضوع، عندما تناقلت وسائل الإعلام معلومة مفادها أن عائشة القذافي قد تكون غادرت الجزائر رفقة عدد من أفراد العائلة.