لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 6 Aug 2012 07:54 AM

حجم الخط

- Aa +

الجيش المصري يرد على هجوم رفح ويقصف مسلحين بالأباتشي

بدأت قوات الجيش والشرطة عملية أمنية واسعة في سيناء للرد على هجوم رفح وأطلقت مروحية اباتشى هجومية صاروخين على موقع به مسلحين في رفح مما أسفر عن مصرع 30 مسلحاً 

الجيش المصري يرد على هجوم رفح ويقصف مسلحين بالأباتشي

بدأت قوات الجيش والشرطة عملية أمنية واسعة في سيناء للرد على هجوم  رفح والذي أسفر عن استشهاد 16 جندياً وضابطاً وإصابة 7 آخرين, وقالت صفحة "ضباط الشرطة الشرفاء" إن مروحية اباتشى هجومية مصرية أطلقت صاروخين على موقع به مسلحين في رفح, مضيفة أن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى، وفقاً لصحيفة "البديل".

 

 

ونقلت الصفحة عن قناة الجزيرة الفضائية قولها إن الهجوم أسفر عن مصرع 30 مسلحاً، وأوضحت صفحة "ضباط الشرطة الشرفاء من أبناء الوطن" أن قوات الجيش والشرطة نجحت في إلقاء القبض على 8 من المهاجمين هم 5 فلسطينيين ومصريان وواحد يرجح انه سعودي الجنسية شاركوا فى عملية رفح بمساعدة الأمن الوطني.

 

يأتي ذلك فيما تدور الآن اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والشرطة ومسلحين هاجموا كمين الريسة في مدخل مدينة العريش, وقالت مصادر أمنية إن مسلحين يركبون سيارة دفع رباعي هاجموا كمين الريسة, فيما ردت قوات الجيش والشرطة بإطلاق النار على المهاجمين.

 

وأكدت الصفحة صدور أوامر لقوات حرس الحدود بالتعامل بكامل أسلحتهم ضد أي هدف يقترب من حدود مصر.

 

وأوضحت الصفحة أن الجيش الثاني الميداني أعلن رفع حالة الطوارئ بالكامل, مضيفة أن قوات الجيش وقوات مكافحة الإرهاب والقوات الخاصة التابعتين للشرطة في حالة استنفار فى انتظار صدور الأوامر.