لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 29 Aug 2012 09:39 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو 1720 مواطناً للمطابقة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن أسماء 1720 مواطناً سعودياً من حملة الدرجة الجامعية لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبه.

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو 1720 مواطناً للمطابقة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن أسماء 1720 مواطناً سعودياً من حملة الدرجة الجامعية لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبها وذلك اعتباراً من 14 إلى 24 من شهر شوال الجاري.

 

وقالت صحيفة "الرياض" السعودية على موقعها الإلكتروني إن ذلك جاء بهدف مطابقة بياناتهم المسجلة على موقع الوزارة مع ما لديهم من وثائق أصلية والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدرجة الجامعية من الرجال الراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية على موقع "جدارة" التابع لوزارة الخدمة المدنية.

 

وأكدت وزارة الخدمة المدنية على المعلنة أسماءهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الهوية الوطنية ونسخة منها و أصل وثيقة التخرج مرفقة بنسختين منها على أن يكون التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج موضحاً بها بالإضافة إلى شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

 

وشددت الوزارة إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.