لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 28 Aug 2012 11:46 AM

حجم الخط

- Aa +

الأردن يفتتح مخيما جديدا للاجئين السوريين بتمويل ودعم إماراتي

الأردن يفتتح مخيما جديدا لإيواء اللاجئين السوريين الفارين من بلادهم بتمويل ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة .

الأردن يفتتح مخيما جديدا للاجئين السوريين بتمويل ودعم إماراتي
جودة خلال افتتاحه المستشفى الأردني الإماراتي

أعلن وزير الخارجية الأردني ناصر جودة اليوم الثلاثاء عن قرب افتتاح مخيم آخر للاجئين السوريين في منطقة رباع السرحان شمال شرق البلاد بدعم وتمويل من دولة الامارات العربية المتحدة .

 

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية ( بترا ) عن جودة خلال افتتاحه المستشفى الاماراتي الاردني الميداني في مدينة المفرق شمال شرق البلاد قوله أن " مخيم رباع السرحان سيستوعب ما بين 15 – 20 الف لاجئ سوري وسيسهم في ايجاد ملاذ آمن للأشقاء السوريين جراء الاحداث الدامية التي تشهدها بلادهم " .

 

وأوضح أنه سيتم قريبا تجهيز البنية التحتية للمخيم ليصار إلى افتتاحه بما يسهم في تخفيف الأعباء التي تتحملها الدولة الاردنية جراء تزايد الاسر السورية النازحة الى الأراضي الأردنية " .

 

ولفت جودة إلى أن "دولة الامارات العربية المتحدة ستعمل على تقديم مساعدات اخرى للاجئين السوريين خلال افتتاح مخيم رباع السرحان الى جانب تحسين أوضاع مخيم الزعتري بما ينعكس ايجابا على تحسين مستوى الخدمات التي تقدم للاجئين في المخيم "

 

 وكان وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال سميح المعايطه أكد في وقت سابق اليوم إن الزيارة الكبيرة في تدفق اللاجئين السوريين إلى المملكة يدفع الأردن إلى التفكير في كل الاحتمالات.

 

 

 

 

 

 

.