لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 16 Aug 2012 02:19 AM

حجم الخط

- Aa +

استئناف رحلات "طيران الخليج" من البحرين الى إيران والعراق

 ذكرت شركة طيران الخليج وهي الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في بيان اليوم الأربعاء

استئناف رحلات "طيران الخليج" من البحرين الى إيران والعراق

 ذكرت شركة طيران الخليج وهي الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في بيان اليوم الأربعاء، أنها تعتزم استئناف رحلاتها الجوية المنتظمة إلى ايران والعراق اعتبارا من 20 سبتمبر، وذلك بعدما علقت هذه الرحلات على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المملكة.

ولفتت الشركة إلى أن الرحلات المزمع استئنافها ستكون إلى كل من بغداد وأربيل والنجف والبصرة في العراق، وكل من طهران ومشهد وشيراز وأصفهان في إيران، وذلك بشكل تدريجي اعتبارا من 20 سبتمبر حتى نهاية أكتوبر، "شرط الحصول على الموافقات النهائية من قبل سلطات الطيران المدني في كلا البلدين".

وعلقت البحرين الرحلات الجوية إلى إيران والعراق على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المملكة الخليجية العام الماضي، بعد أن اتهمت السلطات البحرينية كلا من إيران والعراق بدعم حركة الاحتجاجات في البلاد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي "لقد كنا على ثقة بأن هذه الرحلات ستستأنف قريبا، وتكون ضمن جدول عملياتنا، ونحن نتطلع إلى نفس الدعم من قبل جميع عملائنا".

ولم تخف شركة طيران الخليج في وقت سابق أن تعليق الرحلات إلى هذه الوجهات التي تعتبر "رابحة" تسبب بتكبد الشركة كثيرا من الخسائر. المنامة - وكالات