لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 14 Aug 2012 11:14 AM

حجم الخط

- Aa +

مصادر دبلوماسية تنفي حصول لقاء أو اتصال بين ميخائيل بوغدانوف وموقع"الوطن"السعودي

بعنوان عاجل، أورد موقع روسيا اليوم نفي مصادر دبلوماسية روسية لحصول مقابلة أو تصريح من نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف  لموقع"الوطن"السعودي

 مصادر دبلوماسية تنفي حصول لقاء أو اتصال بين ميخائيل بوغدانوف وموقع"الوطن"السعودي
بوغدانوف

بعنوان عاجل، أورد موقع روسيا اليوم نفي مصادر دبلوماسية روسية لحصول مقابلة أو تصريح من نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف  لموقع"الوطن"السعودي. وأكد الموقع أن المسؤول الروسي لم يدل بأي تصريح حول الموضوع.

 

ونشرت صحف أجنبية مثل الغارديان وغيرها هذه الأنباء عن اللقاء مع بوغدانوف   وتناقل كثيرون على مواقع الشبكات الاجتماعية ما نشره موقع صحيفة الوطن السعودية عن تأكيد مزعوم لبوجدانوف الثلاثاء أن ماهر قائد الفرقة الرابعة في الحرس الجمهوري، والقائد الفعلي لخلية الأزمة، كان حاضرا اجتماع خلية الأزمة، ووصف حالته بأنه "يصارع من أجل البقاء". وأنه فقد ساقيه خلال العملية التي استهدفت "خلية الأزمة" بمبنى الأمـن القومـي في دمشق الشهر الماضي. كما أشار الموقع إللاى تلميح بوجدانوف إلى موافقة الرئيس بشار الأسد على التنحي.

 

وأعلن مصدر في وزارة الخارجية الروسية لقناة "روسيا اليوم" أن مبعوث الرئيس الروسي الى الشرق الاوسط، نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف لم يدل بأي تصريح لموقع "الوطن" السعودي.

وقال المصدر إن نشر ما يسمى بحديث بوغدانوف لـ"الوطن" هو استفزاز اعلامي جديد.