لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 12 Aug 2012 02:26 AM

حجم الخط

- Aa +

مشاركة اماراتية ناجحة في معرض إكسبو يوسو 2012

عززت المشاركة الناجحة لدولة الإمارات في معرض إكسبو يوسو 2012 الذي اختتمت فعالياته في كوريا الجنوبية مؤخرا فرص استضافة الدولة لمعرض إكسبو الدولي 2020

مشاركة اماراتية ناجحة في معرض إكسبو يوسو 2012

عززت المشاركة الناجحة لدولة الإمارات في معرض إكسبو يوسو 2012 الذي اختتمت فعالياته في كوريا الجنوبية مؤخرا فرص استضافة الدولة لمعرض إكسبو الدولي 2020 خاصة وأن جناح الامارات نال مركز الصدارة بين الأجنحة المشاركة.

وعكس "جناح الإمارات" في إكسبو يوسو الذي استمر ثلاثة أشهر مدى التطور والازدهار الذي تشهده الدولة في ظل القيادة الحكيمة، حيث عرض بطريقة تفاعلية مشوقة تاريخ تطور دولة الإمارات واستطاع أن يرسم صورة مشرقة وبراقة للامارات كدولة تحافظ على البيئة النظيفة والتنمية المستدامة والطاقة المتجددة خاصة من خلال مبادرة مدينة مصدر في أبوظبي.

ونجح الجناح أيضا في التعريف أكثر بدولة الامارات وما تشهده من نهضة تنموية مدهشة امام الشعب الكوري وزوار المعرض من مختلف الجنسيات.

وساهم جناح الدولة في معرض اكسبو يوسو 2012 بالترويج لاستضافة معرض اكسبو العالمى 2020 في دبي معرفاً بإمكانيات دولة الامارات الضخمة ومزاياها المتعددة وأبرز جهودها التنموية الهائلة التي حازت تقدير وإعجاب العالم باعتبارها نموذجا يحتذى خاصة على صعيد الحفاظ على البيئة، وتم ذلك من خلال عرض فيلم "السلحفاة" في جناح الدولة بإكسبو يوسو.

وقال كانج هيون جو نائب المتحدث الرسمي لمعرض اكسبو يوسو 2012 في مقابلة مع وكالة أنباء الإمارات: إن العديد من الزوار الكوريين تأثروا بالفيلم الرئيسي الذي عرض في جناح الدولة والذي أكد أهمية الحفاظ على البيئة البحرية النظيفة الخالية من التلوث وكان هذا الطرح موائما لموضوع معرض اكسبو 2012 "المحيطات الحية والأنشطة الساحلية".

من جانبه، قال سونغ داي الصحفي التلفزيوني المعروف رئيس جمعية الصحفيين الكورية: إن معرض إكسبو يوسو 2012 فتح أعيننا على الدور المتنامي للمرأة في دولة الإمارات في جميع القطاعات والانشطة الاجتماعية وصحح نظرتنا التقليدية عن المرأة العربية عموماً. وأشار سونغ إلى دور معالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020" التي شهدت يوم الإمارات في معرض اكسبو سوسو 2012.

بدوره أشاد الدكتور تشارلز ميرشيكا رئيس الرابطة الدولية للمربين من أجل السلام في العالم بالمشاركة الناجحة للدولة في اكسبو يوسو ودور جناح الإمارات في المعرض .

وقال في رسالة بعث بها إلى الجناح: "إننا لم نتردد في أن نختار الفيلم "السلحفاة" كأحسن فيلم في معرض إكسبو يوسو 2012".

المصدر: 

  • يوسو- دبي وام والبيان