لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 10 Aug 2012 05:44 PM

حجم الخط

- Aa +

الفئة السابعة الجديدة من بي إم دبليو تصل المنطقة قريبا

أكّدت مجموعة بي ام دبليو، أنّ النسخة الجديدة من سيّارة بي ام دبليو الفئة السابعة، ستصل أسواق الشرق الأوسط في الشهر المقبل.

الفئة السابعة الجديدة من بي إم دبليو تصل المنطقة قريبا

أكّدت مجموعة بي ام دبليو، أنّ النسخة الجديدة من سيّارة بي ام دبليو الفئة السابعة، ستصل أسواق الشرق الأوسط في الشهر المقبل. ويعتبر الجيل الحالي من بي ام دبليو الفئة السابعة الجيل الأنجح في تاريخ الشركة على الإطلاق. فالفئة السابعة الفاخرة رباعية الأبواب لا تنفكّ تحتلّ الصدارة في قائمة سيّارات بي ام دبليو الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط. وستقدّم بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة مستويات غير مسبوقة من الراحة والفخامة والقوّة لدى وصولها إلى الشرق الأوسط.

ترتقي بي ام دبليو الفئة السابعة بالراحة إلى مستويات جديدة كلياً، فأصبح نظام التعليق الهوائي عند المحور الخلفي تجهيزاً قياسياً في كلّ طرازات الفئة السابعة. ويُبْقي هذا النظام السيّارة على علو ثابت أياً كانت ظروف القيادة، وبغضّ النظر عن الحمولة فيها.

وهو يتجاوب تلقائياً مع أيّ تغيّر في الحمولة من خلال تعديل نظام التعليق لقيادة أكثر راحة ونعومة. أمّا عناصر هيكل السيّارة الجديدة مع تعديلات بي ام دبليو، فتحسّن عزل الضجيج والتحكّم بالارتجاج لتعزّز إلى حدّ كبير راحة القيادة والأصوات في المقصورة، فتؤمّن جواً داخلياً مريحاً، خالياً من التوتّر ومناسباً للعمل أو للاستجمام.

إلى جانب هيكل السيّارة ونظام التعليق، تكتمل السيّارة مع نظام مؤازرة المقود الكهربائي القياسي. فتحرص أنظمة التحكّم الإلكترونيّة المتطوّرة مع البرمجيّات المحسّنة على أن تكون الرحلة في الفئة السابعة أكثر متعة من حيث الديناميكيّات والراحة على حدّ سواء.

وحرصت بي ام دبليو على تعزيز مستوى الفخامة مع استخدام مواد من الطراز الأول والمهارة الحرفية العالية والعمليّة المذهلة داخل بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة. ومجموعة الترفيه الاختياريّة في المقعد الخلفي، فتشمل شاشة مسطّحة قياس 9.2 بوصات لتأمين الترفيه الممتع في الرحلات الطويلة .