لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 6 Apr 2012 02:18 AM

حجم الخط

- Aa +

أمير سعودي يوجه بالاهتمام بالعلم الوطني في المباني الحكومية

وجه أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبدالعزيز الجهات الحكومية التابعة بالاهتمام بالعلم السعودي واستبداله في الوقت المناسب.    

أمير سعودي يوجه بالاهتمام بالعلم الوطني في المباني الحكومية
وجه أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبدالعزيز بالاهتمام بالعلم السعودي واستبداله في الوقت المناسب.

وجه أمير منطقة العاصمة السعودية الرياض الأمير سطام بن عبدالعزيز الجهات الحكومية التابعة بالاهتمام بالعلم السعودي واستبداله في الوقت المناسب.

 

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية اليوم الجمعة، ذكر الأمير سطام في تعميم أنه لاحظ أن العلم السعودي "راية التوحيد" يكون في حالات سيئة ويرثى لها في بعض الأماكن التابعة لعدد من الجهات الحكومية بسبب قدمه أو عدم استبداله في الوقت المناسب.

 

وشدد الأمير سطام على أهمية العلم السعودي و"ما يحمله من رمزية إسلامية على مستوى الدولة"، ومطالباً باعتماد تلك الملاحظة من خلال العناية به واستبداله في الوقت المناسب، ليكون بصورة لائقة ومشرفة و"يرقى لمستوى ما تمثله الدولة".

 

يذكر أن وزارة الداخلية السعودية كانت قد وجهت المؤسسات بعدم رفع أعلام المؤسسات مع العلم السعودي بنفس الارتفاع، وأن يكون العلم السعودي مرتفعاً عن أعلام المؤسسات، لما يحمله العلم من مكانة وقدسية دينية، وذلك بعد ما رصد كثير من أعلام الفنادق والشركات مرتفعة مع العلم السعودي دون تمييز "راية التوحيد" عن أعلام تلك القطاعات الخاصة.