لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Apr 2012 07:38 AM

حجم الخط

- Aa +

الصحة السعودية: مكافآت مجزية لمن يبلغ عن أي فساد أو غش

دعت وزارة الصحة السعودية جميع المتعاملين معها بإبلاغها عن أي وجه من أوجه الفساد أو الغش أو الاحتيال في تنفيذ أي عمل من أعمالها أو مشروع من مشاريعها.

الصحة السعودية: مكافآت مجزية لمن يبلغ عن أي فساد أو غش

دعت وزارة الصحة السعودية ممثلة بالإدارة العامة للرقابة والمراجعة الداخلية جميع المتعاملين معها من شركات أو مؤسسات أو أفراد بإبلاغها عن أي وجه من أوجه الفساد أو الغش أو الاحتيال في تنفيذ أي عمل من أعمالها أو مشروع من مشاريعها.

 

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية اليوم الإثنين، رصدت الوزارة مكافآت لمن يبلغ عن أي فساد أو احتيال أو غش في تنفيذ مشاريعها.

 

وقال مستشار وزير الصحة والمشرف العام على إدارتي المتابعة والمراجعة الداخلية سعود الرفيعة "إن ذلك يأتي إنطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- المتضمنة الحرص على الإصلاح ومكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله وتماشياً مع مبدأ الوضوح والشفافية الذي تنتهجه وزارة الصحة".

 

وأضاف أنه يمكن التواصل بهذا الخصوص مع الإدارة العامة للرقابة والمراجعة الداخلية والمتابعة بالوزارة على الهاتف رقم (012124587) أو الفاكس رقم (012124262) أو من خلال صوت المواطن الذي يهدف إلى إيصال صوت المواطنين والمقيمين مباشرة إلى وزارة الصحة من خلال البوابة الالكترونية لوزارة الصحة www.moh.gov.sa

 

وذكر أنه سوف تقدم الوزارة المكافآت المجزية لمن يتعاون معها في هذا الصدد. علماً بأن هذا الأمر سوف يحاط بالسرية التامة.