لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 25 Apr 2012 10:14 AM

حجم الخط

- Aa +

توزيع جوائز محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال

اختتمت غرفة تجارة وصناعة دبي بنجاحٍ الدورة السادسة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال مع تكريم الشركات الفائزة في 7 فئاتٍ مختلفة وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة جميرا بدبي.

توزيع جوائز محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال
صورة من حفل توزيع جوائز محمد بن راشد للأعمال بدبي

اختتمت غرفة تجارة وصناعة دبي بنجاحٍ الدورة السادسة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال مع تكريم الشركات الفائزة في 7 فئاتٍ مختلفة وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة جميرا بدبي.

وجاءت قائمة الفائزين بالدورة السادسة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال التي ضمت 14 شركة كما يلي:

  • فئة الخدمات : "إيه سي نيلسون أمير ليمتد" وسفريات كانو
  • أفضل أداء في قطاع الخدمات : كلية دبي الطبية للبنات
  • أفضل أداء في الصناعة : شركة دبي للمرطبات- بيبسي
  • فئة الخدمات المالية : "جيه أر جي انترناشونال بروكرديج" وبنك الإتحاد الوطني، وبنك دبي التجاري
  • أفضل أداء في قطاع الخدمات المالية : بنك ستاندرد تشارترد بجائزة في هذه الفئة. 
  • أفضل أداء في النقل والدعم اللوجيستي : "فوباك هورايزون الفجيرة المحدودة
  • فئة التجارة فازت "باراماونت كومبيوتر سيستيمز" 
  • أفضل أداء في قطاع التجارة : باريس غاليري 
  • في فئة التشييد والبناء : الفارعة للمقاولات العامة
  • أفضل أداء في قطاع التشييد والبناء : شركة الإنشاءات البترولية الوطنية 
  • أفضل أداء في قطاع إعادة التصدير : دانوب لمواد البناء.

وتابعت غرفة دبي ما أطلقته في الدورة السابقة وذلك بتكريم الشركة صاحبة الأداء المتميز للعام، وحصلت شركة دبي للمرطبات- بيبسي على جائزة "الأداء المتميز لعام 2012، وذلك لتميزها على كافة الفئات ودورها الفاعل في رفد ودعم الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتميزت جائزة هذه الدورة بالمنافسة الشديدة وتقارب النتائج مع اعتماد معاييرَ أكثرَ تشدداً، ومع ذلك حققت الشركات المشاركة نتائج متميزة. كما شهدت هذه الدورة من الجائزة إضافة فئات جديدة وهما فئتا الخدمات والتجارة مما وسع من نطاق الجائزة وشموليتها للقطاعات الهامة في الإمارات.

وتنافست في الدورة الحالية للجائزة كل الشركات العاملة في الدولة بغض النظر عن نوع نشاطها وحجمها والقطاع الذي تعمل فيه، وذلك خلافاً للدورات السابقة، مما عزز من حظوظ الشركات بالفوز بالجائزة. ولتعزيز مفهوم التنافس البنّاء والإيجابي، تم اختيار شركةٍ أو مؤسسةٍ واحدة فائزةٌ بأفضل أداءٍ ضمن كل فئة، على رأس فائزين آخرين عن نفس الفئة.

حضر الحفل الختامي للجائزة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة وحشدٌ من الوزراء وكبار المسؤولين في الحكومة وممثلو الفعاليات الاقتصادية وعدد من السفراء والقناصل المعتمدين لدى الدولة ومدراء المؤسسات الحكومية وأعضاء المجلسين التنفيذي والاقتصادي في حكومة دبي وأعضاء مجلس إدارة غرفة دبي، وممثلو مجموعات ومجالس الأعمال التي تنضوي تحت مظلة الغرفة، بالإضافة إلى حشدٍ من ممثلي شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال والإعلاميين.