لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 21 Sep 2011 09:43 AM

حجم الخط

- Aa +

الحجزعلى أموال رجلي الأعمال الأردنيين هيثم وعماد الدحلة

قضت محكمة أردنية بوضع إشارة الحجز الإحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لرجلي الأعمال هيثم خالد الدحلة وعماد عبدالرزاق الدحلة

ألقت محكمة بداية حقوق عمان في الثامن عشر من الشهر الجاري في دعوى حملت رقم 1862/ 2010 ب ح إشارة الحجز الإحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لرجلي الأعمال هيثم خالد الدحلة وعماد عبدالرزاق الدحلة وشركة المجموعة المتحدة للخدمات اللوجستية .

وجاء في حيثيات الدعوى : أن الحجز الإحتياطي على المدعي عليهم  جاء ضمانا لتسديد مبلغ 2.5 مليون دينار أردني لصالح الشركة المتكاملة للتأجير التمويلي ، إضافة إلى أسهم هيثم الدحلة وعماد الدحلة في شركات المساهمة العامة المسجلة في مركز إيداع الأوراق المالية إن وجدت .

وكانت محكمة بداية حقوق عمان ألقت في السابع والعشرين من تموز الماضي في دعوى حملت رقم 608 / 2011 ب ح ، الحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لرجل الأعمال الأردني المعروف هيثم خالد الدحلة .

وجاء في حيثيات الدعوى : أن الحجز التحفظي على المدعى عليه جاء ضمانا لتسديد مليونين و175 ألفا و164 دينارا لصالح لشركة اللؤلؤة السوداء للإستثمار ومن ضمنها أي أسهم أو أموال تعود ملكيتها للمدعى عليه .