لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 14 Sep 2011 05:43 AM

حجم الخط

- Aa +

الشيخ محمد بن راشد يقيل وزير الصحة حنيف حسن

الشيخ محمد بن راشد يصدر قراراً بإقالة حنيف حسن وزير الصحة من منصبه وتكليف عبد الرحمن محمد العويس مؤقتا.

الشيخ محمد بن راشد يقيل وزير الصحة حنيف حسن

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قراراً بإقالة الدكتور حنيف حسن علي وزير الصحة من منصبه. وكلف سموه عبدالرحمن محمد العويس بأعمال وزير الصحة مؤقتاً، بالإضافة الى مهام منصبه وزيراً للثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وكان نائب رئيس الدولة أجرى تعديلاً وزارياً في مايو من عام 2009 تم بموجبه تعيين حنيف حسن علي وزيراً للصحة، بدلاً من حميد محمد عبيد القطامي الذي تولى وزارة التربية والتعليم.

وفي آخر نشاط له، قام حنيف بجولة ميدانية أمس، في المقر الجديد لفرع كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية بمنطقة المفرق، أكد خلالها توافر الوظائف المناسبة لخريجي وخريجات الكلية وفقا للإمارات اليوم.

كما كان من المفترض ان يعقد اليوم مؤتمراً صحافياً في دبي، يعلن فيه عن الاجراءات الجديدة الخاصة بمشروع فحص العمالة الاجنبية قبل قدومها إلى الدولة.

وعين عبدالرحمن العويس في الرابع من يناير عام 2006، وزيراً للثقافة والشباب وتنمية المجتمع. وهو من مواليد إمارة الشارقة عام 1967. ويحمل درجة البكالوريوس في المحاسبة ونظم المعلومات من جامعة الإمارات العربية المتحدة عام 1988.