لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 8 Oct 2011 05:46 PM

حجم الخط

- Aa +

الرئيس اليمني سيعلن تنحيه عن السلطة لتدهور صحته

  نقل موقع "مأرب برس" عن مصادر خاصة إن صالح يعاني من العديد من المشكلات الصحية ولا سيما في التنفس والسمع وأنه غادر العاصمة صنعاء أول أمس الخميس إلى عدن للسفر إلى إحدى المستشفيات الألمانية للعلاج  

الرئيس اليمني سيعلن تنحيه عن السلطة لتدهور صحته

 

قالت رويترز نقلا عن التلفزيون اليمني، أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أعلن أنه سيتنحى عن السلطة خلال أيام.

 

 

 

ووفقاً لصحيفة "الدستور"، يأتي ذلك بعد ورود أنباء عن تدهور صحة الرئيس اليمني بشكل كبير منذ عودته المفاجئة من السعودية أواخر الشهر الماضي.

 

ونقل موقع "مأرب برس" الإلكتروني للمعارضة اليمنية عن المصدر قوله إن صالح يعاني من العديد من المشكلات الصحية ولا سيما في التنفس والسمع.

 

 وتابع المصدر أن أسرة صالح طلبت من السعودية إرسال فريق طبي للإشراف عليه، وأوصى الفريق الطبي السعودي بإرسال صالح (69 عاماً) خارج اليمن لإجراء علاج طبي وفقا لمأرب برس.

 

ونقل الموقع عن مصادر خاصة قولها إن الرئيس صالح غادر العاصمة صنعاء أول أمس الخميس إلى عدن للسفر إلى إحدى المستشفيات الألمانية للعلاج.

 

وأجرى الموقع اتصالات مع القيادات العليا في الحزب الحاكم و"لكن جميع تلك المصادر رفضت تأكيد أو نفي ذلك الخبر" حسب تعبير ذات المصدر.

 

يذكر أن، صالح قد عاد  إلى اليمن في 23 سبتمبر/أيلول من السعودية حيث خضع لجراحة بسبب تعرضه لإصابات في هجوم على قصره الرئاسي في أوائل يونيو/حزيران الماضي.