لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 27 Oct 2011 09:55 PM

حجم الخط

- Aa +

عشيرة صدام حسين تتوعد بالانتقام من قاتلي القذافي

 توعّدت عشيرة الرئيس العراقي السابق صدام حسين «البيكات» بالانتقام من قاتلي العقيد الليبي معمر القذافي، مشيدة بمواقفه «ضد إعدام صدام واحتلال العراق» 

عشيرة صدام حسين تتوعد بالانتقام من قاتلي القذافي

 

توعّدت عشيرة الرئيس العراقي السابق صدام حسين «البيكات» بالانتقام من قاتلي العقيد الليبي معمر القذافي، مشيدة بمواقفه «ضد إعدام صدام واحتلال العراق» وطالبت المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان والأمم المتحدة ومنظمة المؤتمر الاسلامي بفتح تحقيق عاجل لمعرفة ملابسات «عملية اغتياله».


 

واوضحت في رسالة مثيرة نشرتها «ايلاف»، امس، ان «البيكات عشيرة صدام» تقدم التعازي إلى «عائلة الشهيد معمر القذافي وإلى أهلنا في ليبيا العروبة ليبيا الصمود والفداء ونعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل لفقدان أخ وقائد ورمز من رموز الأمة العربية والإسلامية في العصر الحديث».

 

واضافت: «اليوم وغداً لا ننسى دور الشهيد معمّر القذافي في المواقف الوطنية والقومية المشرفة لهذه الامة العربية... ونعزي عائلة الشهيد البطل وزوجته أم الشهداء وابناءه المجاهدين وقبيلته المجاهدة وشعب ليبيا من محبي الشهيد وانصاره والوطنيين والاحرار في ربوع ليبيا».

 

وكان القذافي وقف ضد عملية إعدام صدام حسين اواخر العام 2006 اثر ادانته بارتكاب جرائم ضد الانسانية حيث اشتركت ابنته عائشة مع فريق من المحامين العرب والدوليين في الدفاع عنه.