لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Oct 2011 08:06 AM

حجم الخط

- Aa +

وظائف إدارية شاغرة في جامعة سعودية

أفاد تقرير بوجود وظائف إدارية شاغرة في إحدى جامعات المملكة العربية السعودية التي تعاني من أزمة بطالة تقدر بنحو 10.5 بالمائة.

وظائف إدارية شاغرة في جامعة سعودية

أفاد تقرير اليوم الإثنين بوجود وظائف إدارية شاغرة في إحدى جامعات المملكة العربية السعودية التي تعاني من أزمة بطالة تقدر بنحو 10.5 بالمائة.

 

ووفقاً لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، تبدأ جامعة الأمير سلمان في الخرج غرة شهر ذي الحجة المقبل، استقبال طلبات المتقدمين لشغل عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة من المرتبة الرابعة حتى العاشرة في مقر الجامعة في مدينة السيح وفي الكليات التابعة للجامعة.

 

ودعت الجامعة الراغبين في شغل إحدى الوظائف ممن تتوافر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات اللازمة إلى زيارة موقع التوظيف الإلكتروني للجامعة http://jobs.ku.edu.sa واستيفاء بيانات طلب الوظيفة، ويستمر التقديم لمدة عشرة أيام.

 

ولم يشر التقرير إلى عدد الوظائف.

 

وأظهرت دراسة العام الماضي أن أعلى نسبة للعاطلين السعوديين، هم من الحاصلين على شهادة البكالوريوس بنسبة 44.2 في المائة، يليهم الحاصلون على شهادة الثانوية أو ما يعادلها بنسبة 39.9 في المائة، فالحاصلون على الشهادة المتوسطة بنسبة 17.3 في المائة.

 

وفي سياق مختلف، تطرح غرفة الشرقية ممثلة في مركز التوظيف، بالتعاون مع إحدى شركات المقاولات، يوم غد الثلاثاء 191 فرصة عمل لطالبي العمل السعوديين في فروع الشركة في المنطقة الشرقية (الخبر، الدمام، الظهران) ومناطق أخرى.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، ستعقد الغرفة لقاءً موسعاً بالتعاون مع مجلس التدريب التقني والمهني في المنطقة لاستقطاب باحثي العمل من مستويات تعليمية مختلفة اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء للعمل في التخصصات المطلوبة للوظائف المتوافرة.

 

والاختصاصات المتوفرة هي: مهندس مدني، كهربائي، ميكانيكي، فني كهربائي، ميكانيكا سيارات، مسّاح عام، رسام معماري، مساعد محاسب، فني شبكات، محاسب، سكرتير، مساعد كاتب إداري، كاتب إداري، مشرف كاتب إداري، مندوب علاقات، مندوب مشتريات، مراقب معماري، مساعد فني سباك وحداد ولحام ومباني، وفني سباكة وحدادة ولحام ومباني.