لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Oct 2011 07:34 AM

حجم الخط

- Aa +

واشنطن بوست تكشف أن سن ابن العولقي الذي قتله الأمريكيون هو 16 عاما

واشنطن بوست تكشف أن سن ابن العولقي الذي قتله الأمريكيون هو 16 عاما فيما أوردت المصادر الرسمية الأمريكية ووسائل الإعلام أن عمره 21 عاما وذلك من خلال نشر وثيقة ميلاده التي تشير إلى العام

واشنطن بوست تكشف أن سن ابن العولقي الذي قتله الأمريكيون هو 16 عاما

كشفت صحيفة  أن سن ابن العولقي الذي قتله الأمريكيون هو 16 عاما من خلال نشرها لشهادة ميلاده، فيما أوردت المصادر الرسمية الأمريكية ووسائل الإعلام أن عمره 21 عاما وذلك من خلال نشر وثيقة ميلاده التي تشير إلى العام

واغتيل عبدالرحمن العولقي احد ابناء العولقي في غارة نفذتها طائرات حربية يمنية في شبوة، فيما أشارت صحف أمريكية أن طائرات بدون طيار نفذت عملية الاغتيال فيما كان الفتى مع أقاربه يحضرون طعاما لوجبة الظهر. وتظهر صفحة فيسبوك أن ابن العولقي هو مجرد فتى صغير وليس بمقاتل إرهابي من القاعدة كما تدعي المصادر الأمريكية وبعض الجهات الحكومية في اليمن. وتلمح صحيفة صالون الأمريكية إلى أن مصداقية المصادر الرسمية الأمريكية أصبحت شبه معدومة. 

 

وكان مسؤول محلي يمني قد أعلن الأسبوع الماضي أن سبعة من مسلحي تنظيم القاعدة قتلوا ليل الجمعة السبت في غارة جوية يعتقد انها اميركية في بلدة عزان في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

 

كما أكد مصدر قبلي أن عبد الرحمن العولقي أحد أبناء أنور العولقي كان ضمن قتلى الغارات على قرية عزان، بالإضافة إلى أحد أقارب العولقي وثلاثة آخرون من قبيلة العولقي منهم سرحان القصاعة شقيق فهد القصاعة القيادي في تنظيم القاعدة الذي تلاحقه الولايات المتحدة. وأشار جد العولقي إلى أن حفيده كان على وشك تناول وجبة غداء مع أقاربه حين جرى اغتياله.

 

http://www.washingtonpost.com/wp-srv/world/documents/abdulrahman-al-awla...

صفحته على فيسبوك

https://www.facebook.com/pages/Abdulrahman-Anwar-Alawlaki-A-crime-well-n...