لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Oct 2011 10:22 AM

حجم الخط

- Aa +

خاص: اجتماع كبار رجال الأعمال في قمة العلاقات التجارية بين الإمارات والهند

افتتح سانجاي فيرما القنصل العام لدولة الهند في الإمارات العربية المتحدة اليوم مؤتمر HSBC للعلاقات التجارية بين الإمارات والهند، والذي تشارك أريبيان بزنس في استضافته.

خاص: اجتماع كبار رجال الأعمال في قمة العلاقات التجارية بين الإمارات والهند

افتتح سانجاي فيرما القنصل العام لدولة الهند في الإمارات العربية المتحدة اليوم مؤتمر HSBC للعلاقات التجارية بين الإمارات والهند، والذي ينعقد في فندق مونارك في دبي، وتشارك أريبيان بزنس في استضافة هذا الحدث الذي يجري تنظيمه لتعزيز التجارة بين البلدين.

وقال سانجاي فيرما لـ اريبيان بزنس: "تشهد التجارة بين الهند والإمارات العربية المتحدة ازدهاراً لم تشهده من قبل. ففي الأشهر الـ 12 الماضية، كان معدل النمو كبيراً جداًَ، وسنحول اليوم البحث والتناقش حول أسباب ذلك، وحول التحديات التي نواجهها، وكيف يمكننا أن نستفيد جميعاً".

وتبلغ قيمة التجارة الثنائية بين الإمارات والهند نحو 18 مليار دولار أمريكي، وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة ثاني أكبر سوق في العالم للمنتجات الهندية.

ويحضر أكثر من 100 من كبار المديرين التنفيذيين الهنود في مجال المصارف مؤتمر اليوم، للاستماع إلى خطب من المغتربين الهنود الذين خلقوا إمبراطوريات بمليارات الدولارات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيكون من بين المتحدثين الرئيسيين يوسف علي مدير مجموعةEMKA ، الذي جاء في المرتبة الأولى في قائمة أكثر الشخصيات الهندية تأثيراً في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى يوغيش ميهتا مؤسس Petrochem.

هذا وقال عبد الفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد المتحدثين في هذا الحدث: "تعد الهند سوقاً مهمة جداً بالنسبة لنا، ونحن حريصون جداً لنظهر لعملائنا والعملاء في المستقبل أفضل السبل للاستفادة من الزيادة الهائلة في مجال التجارة".