لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 Mar 2011 03:59 PM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: تأسيس 3 شركات مقفلة برأسمال 244 مليون ريال

وافق وزير التجارة والصناعة السعودي على تحول وتأسيس 3 شركات إلى شركات مقفلة برأسمال 244 مليون ريال.

السعودية: تأسيس 3 شركات مقفلة برأسمال 244 مليون ريال

وافق وزير التجارة والصناعة السعودي "عبد الله بن أحمد زينل" على تحول وتأسيس 3 شركات إلى شركات مقفلة برأسمال يبلغ 244 مليون ريال, وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

قال وكيل الوزارة للتجارة الداخلية "حسان بن فضل عقيل" في بيان: "إنه تم تحول شركة اليمامة للطوب الأحمر والمنتجات الفخارية من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة برأسمال يبلغ 220 مليون ريال، مقسم إلى 22 مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات".

وتتمثل أغراض الشركة في صناعة الطوب الفخاري والقرميد والبلاط والمنتجات الفخارية والإسمنتية والخزف والقيشاني والصيني والبوليسترين والزجاج ومنتجاته والاسمنت والجير والجبس والرخام والجرانيت والحجر والصوف الصخري وصناعة مواد البناء من أخشاب وحديد تسليح وغيرها.

كما صدرت الموافقة على الترخيص بتأسيس شركة "فيفا الأحدية القابضة" كشركة مساهمة مقفلة تحت التأسيس برأسمال يبلغ مليوني ريال، مقسم إلى 200 ألف سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات.

من جهة أخرى، وافق وزير التجارة والصناعة على الترخيص بتأسيس شركة "إنماء الروابي" كشركة مساهمة مقفلة تحت التأسيس برأسمال يبلغ مليوني ريال، مقسم إلى 200 ألف سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات.