لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 6 Aug 2011 02:05 AM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق نار على قصر وزير الداخلية السعودي بجدة ومقتل المهاجم

محاولة من مجهول لاقتحام قصر وزير الداخلية السعودي الأمير نايف في جدة ومقتل المهاجم بأيدي رجال الأمن.

إطلاق نار على قصر وزير الداخلية السعودي بجدة ومقتل المهاجم

قام شاب سعودي في الثلاثينات من عمره بمحاولة اقتحام لبوابة قصر  الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، حيث أطلق النار من مسدس شخصي باتجاه حراسات قصر سموه ، إلا إن رجال الأمن تمكنوا من التصدي له ، حيث قاموا بالرد عليه مما أسفر عن مقتله في الموقع .

ووفقا لصحيفة الوئام الإلكترونية،  أن الشخص المهاجم كان يريد اقتحام بوابة قصر سمو النائب الثاني ، صرح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة أنه عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة يوم السبت الموافق 6 / 9 / 1432هـ قام شخص يحمل سلاحا شخصيا بإطلاق النار على نقطة تفتيش في شارع عبدالرحمن المالكي بمحافظة جدة وقد تم التعامل معه على الفور مما أسفر عن مقتله. وبحمد الله لم يصب أحد من المواطنين أو رجال الأمن المتواجدين في الموقع. ولايزال الحادث محل متابعة الجهات الأمنية المختصة.

ولم يوضح الناطق الاعلامي المزيد من التفاصيل عن الحادث الذي يتزامن مع الذكرى الثانية للمحاولة الفاشلة لاغتيال سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف ، كمالم يؤكد هل كان القتيل يستهدف منزل سمو النائب الثاني أم لا  .

وبحسب معلومات حصلت عليها الوئام فأن الشاب السعودي يدعى ” خ ، ز ” في الرابعة والثلاثين من العمر ، وغير مسجل ضمن قائمة المطلوبين أمنياً .