لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 4 Aug 2011 04:11 PM

حجم الخط

- Aa +

شركة تأمين أردنية تتراجع وتلغي بوالص تأمين مركبات السفارة الاسرائيلية

تراجعت شركة تأمين أردنية عن قرارها وألغت بوالص تأمين لمركبات السفارة الإسرائيلية

قال الرئيس التنفيذي للشرق العربي للتأمين عصام عبدالخالق أن الشركة قررت الغاء بوالص تامين السيارات المعدودة الذي اصدرها احد وكلاء الشركة في تامين السيارات للسفارة الاسرئيلية .

 واكد عبدالخالق في بيان صادر ردا على ما تناقلته وسائل الاعلام الالكتروني بقيام الشركة بتأمين مركبات السفارة الاسرائيلية .

وأشارإلى ان ما حدث كان اثناء تواجده خارج البلاد في مهمه رسمية للشركة وانه قد طلب من الوكيل الذي اصدر البوالص العمل على الغائها فورا .

وشدد عبدالخالق انه لا يوجد أية تأمينات اخرى سواء في التأمينات الصحية او تأمينات الحياة قد قام الوكيل بتامينها للسفارة كما ذكرت بعض وسائل الاعلام الالكترونية , لافتا إلى أن الشركة لا تمارس أية تأمينات حياة على الاطلاق.

واكد الرئيس التنفيذي على حرص الشركة لمشاعر المجتمع الاردني بخصوص هذه القضية التي تهم الشارع وان موقف الشارع الاردني يتقدم عند الشركة على كافة الاعتبارات الاخرى.

وقدم عدد من موظفي في شركة الشرق العربي للتأمين الأردنية أمس استقالاتهم احتجاجاً على إقدام الشركة على تأمين مركبات السفارة الإسرائيلية في عمان.

وأثارهذا الأمر أثار حفيظة الموظفين الذين أكدوا رفضهم لهذه الصفقة المشبوهة، خاصة بعد كشف نية الشركة بالمضي في إبرام الصفقات مع سفارة العدو وإبرام عقود للتأمين الصحي والتأمين على الحياة لموظفي السفارة.