لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 14 Aug 2011 09:02 AM

حجم الخط

- Aa +

1700 محام تطوعوا للدفاع عن مبارك

قرر مؤيدو "مبارك" ارتداء خوذات أمان ومصدّات "دروع" خلال حضور ثاني جلسات محاكمته المقررة الاثنين.

1700 محام تطوعوا للدفاع عن مبارك

أكد "يسري عبد الرازق" رئيس هيئة المحامين المتطوعين للدفاع عن الرئيس المصري المخلوع "حسني مبارك"، أن إجمالي عدد المتطوعين للدفاع عن "مبارك" بلغ 1700 محام.

وأضاف أن هيئة الدفاع المتطوعة عن "مبارك" قررت اختيار إحدى القاعات المخصصة للمناسبات بمسجد الحامدية الشاذلية لعقد اجتماعات لمناقشة سير القضية، حسبما ذكر موقع "العرب أونلاين" الالكتروني.

وكشف "عبد الرازق" أن مؤيدي الرئيس السابق قرروا ارتداء خوذات أمان ومصدّات "دروع" خلال حضور ثاني جلسات محاكمة "مبارك" المقررة الاثنين، لحمايتهم من الحجارة التي يرشقهم بها معارضوه.

وأضاف أن مؤيدي مبارك قرروا توزيع "حقائب رمضان الخيرية" وتحوي مواد تموينية للفقراء، طبعوا عليها صوراً لمبارك، مشيراً إلى أنه تم بالفعل توزيع نصف مليون حقيبة رمضانية بأحياء إمبابة ودار السلام وصقر قريش وشبرا.

يشار إلى أن الساحة المصرية تشهد حضوراً لعدة جماعات مؤيدة لمبارك اتخذت لنفسها أسماء مختلفة مثل مجموعة "إحنا آسفين يا ريس" التي دشنت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ومجموعة "أبناء مبارك قادمون".

وتُنظم تلك المجموعات وقفات احتجاجية أمام محكمة جنايات القاهرة التي تحاكم "مبارك" حالياً بتهمة إصدار أوامر بقتل المتظاهرين خلال أحداث الثورة المصرية التي أجبرته على ترك الحكم، وتطالب بتكريمه بدلاً من محاكمته.