لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 16 May 2008 01:02 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات وروسيا تتفقان على مكافحة الجريمة المنظمة

أعلنت كل من الإمارات وروسيا أنهما سيعملان معاً للحد من الجريمة المنظمة عن طريق تكوين فرق مشتركة لمكافحة الإرهاب وغسيل الأموال والجرائم المالية وتهريب المخدرات.

الإمارات وروسيا تتفقان على مكافحة الجريمة المنظمة
من المقرر أن تعمل كل من أبو ظبي وموسكو سويةً لمكافحة الجرائم الخطيرة بما فيها تهريب الأسلحة الصغيرة.

أعلنت كل من دولة الإمارات وروسيا أنهما سيعملان معاً للحد من الجريمة المنظمة عن طريق تكوين فرق مشتركة لمكافحة الإرهاب وغسيل الأموال والجرائم المالية وتهريب المخدرات.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن البلدين وقعا رسمياً خطة تنفيذية من شأنها أن تضع اتفاقية التعاون لمكافحة الجريمة التي تم التوصل إليها في سبتمبر/أيلول من عام 2007  موضع التنفيذ.

إذ ذكرت كل من أبو ظبي وموسكو أنهما سيتعاونان بموجب هذه الخطة في مجال تدريب الضباط الأمنيين والضباط المسؤولين عن فرض القانون، كما أنهما سيتبادلان المعلومات والخبرات تحت مظلة البوليس الدولي "الانتربول".

وتدعو الاتفاقية إلى تبادل المعلومات حول المنظمات الإرهابية ومخططاتها وتمويلها وتهريب الأسلحة الصغيرة والذخيرة والمتفجرات والأسلحة ذات النشاط الإشعاعي وأسلحة الدمار الشامل والتقنية المستخدمة في تصنيعها.

كما ستتعاون السلطات في الدولتين من أجل اكتشاف وإحباط الجرائم التي تتضمن الفساد والعنف والمتاجرة بالبشر والجرائم ذات العلاقة بتقنية المعلومات وتزوير العملة والوثائق الرسمية ومخالفة حقوق الطبع.