حجم الخط

- Aa +

السبت 22 فبراير 2020 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

مليون دولار لقاء تدوينة واحدة من نجوم تيك توك

نقلت صحيفة الغارديان عن دراسة أن نجوم تيك توك سيحصلون على مليون دولار في حال تعاونوا مع علامات تجارية في تدويناتهم

مليون دولار لقاء تدوينة واحدة من نجوم تيك توك

تقول الصحيفة إن تطبيق تيك توك الصيني هو المنصة الأفضل للشبان والشابات الساعين للحصول على مكاسب مادية من مواهبهم لأنه يكافئ قدرات أي شخص على تقديم الترفيه فيما يستحوذ انستاغرام ويوتيوب على مكافآت لمن ترسخت نجوميتهم مسبقا ويكسبون من مكانتهم تلك.

وتزعم الصحيفة أن دراسة يقدر فيها العاملون في التسويق أن نجوم تيك توك يحصلون حاليا على 200 ألف دولار للتدوينة عند التعاون مع العلامات التجارية لترويج منتجاتها وخدماتها.

وتشير أبحاث مورننغ كونسالت Morning Consult، وهي شركة أبحاث تعمل لصالح شركة الألعاب اونلاين كازينو إن توك توك يحقق شعبية متزايدة بسرعة ويمكن لأصحاب التأثير فيه أن يطلبون مليون دولار لقاء التدوينة الواحدة بحلول العام القادم.

@lorengray

AND THATS ON no longer starving myself to meet other people’s expectations, eating real food & healthy exercise habits. true storyy TOXIC BY RAVON - ravonslyfee

وتدرج الصحيفة أسماء العديد من أصحاب الشهرة على تيك توك مثل ممثلة هندية وغيرها وتقول مثلا، تحصل الشابة لورين جراي حاليا على قرابة 197 ألف دولار لقاء التدوينة الحالية ولديها حوالي 39.4  مليون متابع وهي مغنية من بنسلفانيا أصبحت من بين أكثر الحسابات التي تستحوذ على أعلى أعداد من المتابعين وهي تنشر لقطات فيديو تتراوح مدتها بين 15 و 60 ثانية، ووقعت صفقة مؤخرا على تسجيلات فيرجن وكابيتول ريكوردز، ونالت تدويناتها قرابة ملياري إشارة إعجاب.

وتقول الصحيفة إن الأبحاث تشير إلى أن أكثر من نصف الشباب الأمريكي بين سن 13 و38، أي جيل الألفية وجيل زد يحلمون بأن يصبحون من المؤثرين على الشبكات الاجتماعية.