لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 25 يناير 2020 06:45 م

حجم الخط

- Aa +

فورتنايت تدعو عشّاق ألعاب الفيديو للمشاركة بالتحدي في «ماركت او تي بي» بدبي

يستضيف سوق "ماركت او تي بي" فعّالية ضخمة للعبة فورتنايت في برج بارك، وسط مدينة دبي وسيتمكن الحضور من لقاء عدد من أشهر الشخصيات هذه اللعبة من الأربعاء 29 يناير وحتى السبت 1 فبراير

فورتنايت تدعو عشّاق ألعاب الفيديو للمشاركة بالتحدي في «ماركت او تي بي» بدبي
FORTNITE

عشّاق ألعاب الفيديو في دبي على موعد مع تجربة مذهلة في سوايب "ماركت او تي بي"، حيث يستضيف هذا السوق فعّالية ضخمة للعبة فورتنايت في برج بارك، وسط مدينة دبي، وذلك خلال الفترة من الأربعاء 29 يناير وحتى السبت 1 فبراير، لتضفي أجواء من التشويق على عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لمهرجان دبي للتسوّق 25.

وتتيح هذه الفعّالية الحضور الفرصة للقاء عدد من أشهر الشخصيات هذه اللعبة، والذين حققوا ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب بفضل حضورهم القوي على شبكة الإنترنت.

ومن أبرز الشخصيات الحاضرين في هذه الفعّالية FaZe Adapt، بالإضافة إلى الشخصيات أحمد النشيط، حسين وحسن بن محفوظ، ريان الأحمري، خالد الشمري، وعبدالله العلوي والذين سيتواجدون على المسرح الرئيسي للقاء جمهورهم خلال الفعّالية التي تمتد لأربعة أيام. 

وتدعو هذه الفعّالية عشّاق ألعاب الفيديو للمشاركة في تحدي Battle Pass، ولقاء شخصيات اللعبة، والتفاعل مع العروض والأنشطة على المسرح الرئيسي.

ويشمل تحدي Battle Pass سلسلة من تحديات فورتنايت والتي ستتجسّد على أرض الواقع لتأخذ الزوّار في رحلة حول سوايب "ماركت او تي بي"، وستتاح الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز مميزة عند إكمال التحديات.

للمشاركة في هذه الفعّالية، يتوجب على زوّار سوق سوايب "ماركت او تي بي" التسجيل مجاناً في منصة الاستقبال الخاصة بلعبة فورتنايت عند وصولهم إلى برج بارك.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة  @DSF_Markets و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.