لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 25 ديسمبر 2019 12:15 ص

حجم الخط

- Aa +

برج خليفة يستضيف عرض الألعاب النارية بمناسبة رأس السنة 2020

تستعد شركة " إعمار" مجددا لتقديم عرضها المبهر الذي يسلط الضوء على إمارة دبي و منطقة وسط مدينة دبي ويرسخ مكانتهما العالمية.

برج خليفة يستضيف عرض الألعاب النارية بمناسبة رأس السنة 2020

تستعد " إعمار" الشركة التي تولت تطوير برج خليفة مجددا لتقديم عرضها المبهر الذي يسلط الضوء على إمارة دبي و منطقة وسط مدينة دبي ويرسخ مكانتهما العالمية.

وأكدت "إعمار" استجابة للطلب المتواصل للعرض، استضافتها مجددا للفعالية التي تقيمها كل عام في ليلة رأس السنة مع إطلاق الألعاب النارية من أطول برج في العالم.

إعمار العقارية توضح حقيقة بيع قمة برج خليفة في دبي

قالت إعمار العقارية إنها تدرس جمع تمويل مقابل التدفقات النقدية التي تدرها منصة المراقبة في ناطحة السحاب التابعة لها برج خليفة، لكنها لا تتطلع إلى بيعها.
 

ومع وصول دقات الساعة إلى منتصف الليل وحلول موعد العام الجديد تواصل "إعمار" تقليدها السنوي وتقدم العرض الجذاب الذي يتضمن الألعاب النارية وعرض الصور على واجهة البرج و التي تتميز بنظام إضاءة LED إضافة إلى العروض الموسيقية وعرض النافورة الراقصة.

أبوظبي تستضيف عروضا ترفيهية عالمية المستوى بجزيرة ياس

دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي توقع اتفاقية لاستضافة عدد من العروض الترفيهية العالمية على مدار السنوات الثلاث المقبلة على جزيرة ياس.
 

من جانبها تستعد نافورة دبي المجاورة لبرج خليفة والتي تعد أكبر نافورة راقصة في العالم لتقديم عروضها المميزة لتجعل المناطق المحيطة ببرج خليفة ووسط مدينة دبي المكان الأمثل لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة 2020.