حجم الخط

- Aa +

الخميس 24 أكتوبر 2019 09:00 ص

حجم الخط

- Aa +

اليوم، انطلاق "جيمز كون" أكبر مهرجان للألعاب في الشرق الأوسط

"جيمز كون" أكبر مهرجان للألعاب في الشرق الأوسط يفتح أبوابه للجمهور

اليوم، انطلاق "جيمز كون" أكبر مهرجان للألعاب في الشرق الأوسط

يفتتح اليوم أكبر مهرجان للألعاب في منطقة الشرق الأوسط في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، لتحين بذلك اللحظة التي ينتظرها اللاعبون منذ مدة طويلة. ويستمر مهرجان الشرق الأوسط للألعاب من 24 وحتى 26 من أكتوبر 2019.

تحدث شركة RobocomVR ضجة كبيرة في أوساط اللاعبين، إذ ستحضر إلى المهرجان أجهزة محاكاة تفاعلية بالواقع الافتراضي استناداً إلى TRANSFORMERS™، في منطقة الواقع الافتراضي الجديدة كلياً، لتمنح اللاعبين فرصة العمر لعيش تجربة فريدة. وتعد شركة RobocomVR أول شركة ألعاب في المنطقة تطور محاكاة بالواقع الافتراضي للعلامة التجارية.

ويستمر التشويق على أرض المعرض بالكشف عن آخر ألعاب كول أوف ديوتي، حيث سيكون بوسع الحضور اللعب بها قبل طرحها في الأسواق العالمية يوم 25 أكتوبر. ويشهد المهرجان أيضاً أول ظهور للعبة الحائزة على جوائز دووم ايتيرنال من بيثيسدا سوفت ووركس في الشرق الأوسط، بما يتيح الفرصة لمشجعي الألعاب بالدخول معايشة هذه التجربة الحصرية والفريدة وكذلك ممارسة لعبة الفيديو First-Person Shooter قبل طرحها في الأسواق يوم 22 نوفمبر.

كما يستعد اللاعبون للقاء اللعبة التي طال انتظارها في المنطقة، وهي لعبة سايبر بانك 2077 من شركة سي دي بروجكت رد؛ التي تظهر في المهرجان لأول مرة بصورة مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وذلك باحتوائها على ترجمة باللغة العربية لأول مرة. وتشارك سي دي بروجيكت رد لأول مرة في مهرجان في المنطقة، بدعمٍ من غيكاي للتوزيع، ويقدمان معاً عرضاً حصرياً للمنطقة معززاً بترجمة باللغة العربية.


إن لم تكن قد شاركت بعد في ألعاب جست دانس في اليوم الأول، يمكنك الحضور في عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائك وعائلتك للرقص والاستمتاع. ستتوفر في المهرجان أيضاً منتجات حصرية من بنك رأس الخيمة موقعة من فريق برشلونة لكرة القدم إذ سيطلب من المشجعين الدخول في منافسة ضد بعضهم البعض في مباراة فيفا 20 على المسرح.


كما يصطف المعجبون في طوابير لمقابلة مشاهير اليوتيوب ذا جيم ثيوريستس وازي لاند وكويبلكوب في منطقة "مقابلة النجوم". كم سيحظى الزوار بفرصة التفاعل مع نجوم اليوتيوب أثناء عروض الألعاب الحية على مسرح الترفيه على مدار الأيام الثلاثة.


لا ينتهي التشويق والإثارة بانتهاء اليوم الأول، وإنما يمتلأ اليومان المتبقيان بالترفيه والألعاب بشكل كامل؛ وستكون التذاكر متاحة عند البوابات بسعر 160 درهماً إماراتياً لليوم الواحد و350 درهماً إماراتياً للدخول إلى المهرجان طوال أيامه الثلاثة و480 درهماً إماراتياً للتذكرة العائلية في اليوم الواحدة.

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.me-gamescon.com