انستاشوب يضيف منتجات جديدة لخدمات التوصيل بعد 60% ارتفاعا للطلبات

أعلن انستاشوب، للتوصيل في الإمارات، اليوم عن إطلاق أصناف منتجات جديدة تشمل الأدوية ومكملات اللياقة البدنية ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة والملحمة.
انستاشوب يضيف منتجات جديدة لخدمات التوصيل بعد 60% ارتفاعا للطلبات
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 02 أكتوبر , 2019

 أعلن انستاشوب، سوق التوصيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق أصناف منتجات جديدة تشمل الأدوية ومكملات اللياقة البدنية ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة والملحمة.

وشهدت الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية زيادة بنسبة 60% منذ إطلاق المنتجات لفترة تجريبية في شهر يونيو 2019.

وتأتي إضافة المنتجات والخدمات الجديدة في الوقت الذي يشهد فيها التسوق الإلكتروني قفزة نوعية على الصعيد العالمي مع زيادة استخدام تطبيقات الهواتف الذكية.

وكشفت دراسة مشتركة لاقتصادية دبي أن سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات يُعتبر الأكثر تقدماً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتنبأ الدراسة بزيادة قيمة معاملات التسوق الإلكتروني لتصل إلى 16 مليار دولار أمريكي (59 مليار درهم إماراتي) خلال عام 2019 بمعدل زيادة سنوية بنسبة 23%.

وعلق جون تسيوريس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لإنستاشوب، قائلاً: "عندما يأتي الأمر لتجربة التسوق الرقمي، وصل الطلب على السهولة والسلاسة إلى مستويات هي الأعلى حالياً. وإننا نملأ فجوة كبيرة في السوق بطرحنا منتجات البقالة والمستلزمات المنزلية والأدوية ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة والملحمة في مكان واحد. وتتجلى روعة هذه الخطوة في تمكين الزبائن من اختيار منتجاتهم من خلال النقر على بعض المفاتيح ليتم إيصالهم إلى منازلهم في غضون ساعة تقريباً."

من خلال خدمة الصيدلية الجديدة، يستطيع المستخدمون الآن طلب الأدوية المعروضة للبيع بدون وصفة طبية بالإضافة إلى المنتجات الغذائية، والمعدات الطبية، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة من جميع الصيدليات المحلية التي يعرفونها ويثقون بجودة خدماتها.

ويقوم موقع انستاشوب حالياً بتقديم تقنية طلب الأدوية الموصوفة من خلال تمكين المستخدم من تحميل الوصفة الطبية الخاصة به على التطبيق ليتم إيصال الأدوية بعدها خلال ساعة استناداً إلى موقع المستخدم.

وتتوفر خاصية الوصفة الطبية حالياً في مناطق محددة في دبي بدعم من شريكنا تطبيق 800 Pharmacy.

وأشار تسيوريس إلى انتشار ظاهرة اقتناء السكان المحليين في الإمارات للحيوانات الأليفة حيث يمتلك مستخدمي انستاشوب حيواناً أليفاً واحداً على الأقل في منزلهم. وتحت صنف منتجات العناية بالحيوانات الأليفة، يستطيع المستخدمون طلب مجموعة واسعة من أطعمة الحيوانات الأليفة والإكسسوارات ومواد النظافة والحلاقة على أن يتم إيصالها لموقع المستخدم في غضون 75 دقيقة، وهي خدمة متميزة تفوقت على خدمة التوصيل "في نفس اليوم" المقدمة حالياً.

ومن الخدمات الأخرى التي لاقت استحساناً كبيراً من قبل المجتمع المحلي هي خدمة توصيل منتجات اللحوم حيث حققت الخدمة نمواً في أعداد المشتركين بنسبة 100% على أساس شهري منذ الإطلاق التجريبي. ويلجاً مستخدمو موقع انستاشوب إلى هذه الخدمة بشكل كبير مما يتيح لهم تسوق اللحوم الطازجة من متاجر اللحوم المتخصصة.

وأشار تسيوريس إلى أهمية إبرام الشراكات مع نخبة من الموردين في المنطقة لتقديم أفضل الخدمات وضمان جودة المنتجات مع الحرص على تمكين هذه المتاجر من التحول بسلاسة إلى العالم الرقمي.
مع العلامات التجارية ذات أفضل مستويات الجودة في المنطقة لضمان أعلى نسبة رضا لزبائننا."

يمكنكم تنزيل التطبيق مجاناً من خلال رابط التنزيل على نظام الآندرويد أو آيتونز. أو زوروا الموقع الالكتروني: www.instashop.ae 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة