نون دوت كوم تتوسّع إلى السوق المصرية

تتطلّع «نون» أيضاً إلى ضم الكوادر المصرية للعمل في فريقها حيث تسعى لدعم وتمكين المجتمع من خلال توظيف الكفاءات المحلية
نون دوت كوم تتوسّع إلى السوق المصرية
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 20 فبراير , 2019

أعلنت منصة "نون دوت كوم" للتسوق الإلكتروني، عن قرب إطلاق خدماتها في مصر، في توسع يمثل خطوة في مسار تطور الشركة، ولاسيما بعد الإطلاق الناجح لخدمات «نون» السعودية والإمارات منذ عام تقريباً.

ويعمل فريق نون ومركز تلبية طلبات العملاء حالياً في مراحل الاختبار قبل الإطلاق الرسمي للخدمات، وسيتم مستقبلاً إنشاء 5 مراكز في أنحاء مصر لضمان توصيل منتجات المنصة لكل المدن والمحافظات بسرعة وكفاءة.

وستقدم في مصر منتجاتها مثل الإلكترونيات والأزياء ومنتجات الجمال والأطفال ومنتجات المنزل والمطبخ، إضافة إلى التوصيل المجاني للطلبات التي تتجاوز قيمتها 250 جنيه.

ووفق بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قال محمد العبار، مؤسس «نون»: «إن حجم التجارة الإلكترونية لا يزال صغيراً نسبياً في مصر، مما يمنح «نون» فرصة هائلة للمساعدة في تشكيل السوق الإلكترونية خلال مرحلة الافتتاح التجريبية هذه. ونحن متحمسون للغاية لبدء تعاوننا مع مجتمع التجزئة المحلي وكل العملاء في مصر، لدعم نموها وتطورها بدخولها في مجال التجارة الإلكترونية».

وأضاف العبار أن المنصة ستتيح لتجار التجزئة في مصر ممن ليس لديهم أي وجود على الإنترنت أو وجودهم محدوداً للغاية، من التواجد على الشبكة والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء وبالتالي زيادة المبيعات.

وتتطلّع «نون» أيضاً إلى ضم الكوادر المصرية للعمل في فريقها هناك. وتسعى لدعم وتمكين المجتمع من خلال توظيف الكفاءات المحلية، وهذه هي طريقة «نون» في منح وتشجيع مبادرات الأعمال للمساهمة في تنمية الاقتصاد الرقمي، وستقدم «نون» خدمة متميزة يُعتمد عليها عبر فريقها المحلي في مصر.

ومن المتوقع أن تكون مصر، قاعدة ممتازة للاقتصاد القائم على التكنولوجيا، ذلك لأن النسبة الأكبر من السكان تقل أعمارهم عن ثلاثين عاماً، وبها أيضاً أكبر نسبة مستخدمين للإنترنت في العالم العربي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة